• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

الفجيرة يعسكر في إيطاليا ويفاوض 5 أجانب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

سيد عثمان (الفجيرة) - قرر مجلس إدارة نادي الفجيرة إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم بإيطاليا استعداداً للموسم الجديد.

وأكد محمد عبد الرحيم الحمادي أمين السر العام أن إدارة النادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب الرئيس والمهندس محمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس الإدارة بحثت عدة عروض لاختيار أفضل مقر لإقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول بعد العيد، واستقرت على إقامته في إيطاليا، ويستمر لمدة 3 أسابيع بقيادة المدرب الإيطالي الجديد استيفانو كوزين، وستسافر البعثة يوم 11 أغسطس المقبل، وستضم 28 لاعباً.

وأشار الحمادي إلى أنه تم دعم صفوف الفريق بـ 5 لاعبين صاعدين من مواهب المراحل السنية وجارٍ حالياً التفاوض مع 5 محترفين أجانب من جنسيات متنوعة من البرازيل ومالطة وكرواتيا لم يلعبوا قبلاً بالدولة، وكلهم أسماء معروفة، ولهذا لم يخضعوا للتجربة، وسيتم اختيار ثلاثة منهم للتعاقد معهم، والانضمام بالتالي إلى المعسكر الخارجي لتحقيق الانسجام بينهم وبين زملائهم المحليين.

وأضاف: فترة الإعداد الداخلية للفريق الأول التي بدأت أمس الأول شهدت إقبالاً كبيراً من اللاعبين بانتظام 30 لاعباً بالتدريب الأول، وهو الأمر الذي يشير إلى جدية الجميع، حيث تسعى الإدارة إلى إعداد قوى وناجح للفريق لأجل المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري لمحترفين بالموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا