• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

احتفالية مميزة في افتتاح النسخة السابعة لـ «رمضانية» الطلياني

قدامى اللاعبين يستعيدون الزمن الجميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - دشن نادي الشعب مساء أمس الأول النسخة السابعة لبطولة عدنان الطلياني الرمضانية التي ينظمها النادي للاعبي المراحل السنية 13 سنة بمشاركة 6 فرق، و10 سنوات بمشاركة 4 فرق بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخ الماضية، خاصة أنها تحمل اسم لاعب القرن وأحد أبرز النجوم الذين أنجبتهم الملاعب الإماراتية.

حضر الافتتاح أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي والدكتور عبدالله بن ساحوه، رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، والدكتور غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة الشعب الأسبق، وبطى بن خادم، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، وعدنان الطلياني، عضو مجلس إدارة نادي الشعب، ومحمد الدوخي، قطب الشعب، وأعضاء مجلس الإدارة.

بدأت مراسم الافتتاح بالسلام الوطني ثم القرآن الكريم، وأعقب ذلك أغنية يا خليفة كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى.

وأشاد الدكتور عبد الله بن ساحوه في كلمته بالبطولة التي ظلت تحقق النجاح تلو الآخر في قلعة الإبداع، مشيراً إلى أن البطولة ظلت تجسد العديد من الصور والدلالات في مؤسسة الشعب الاجتماعية التي تسودها القيم والوفاء.

وقال: الطلياني حمل راية التحدي وعزف أروع الألحان في المستطيل الأخضر ليبزغ نجمه في سماء الكرة الإماراتية، وأضاف: استمرار البطولة يعد حافزاً للاعبين من أجل بذل المزيد من العطاء ليبقى الشعب منجماً للنجوم معدداً الأسماء التي أنجبتها الكرة الشعباوية، عدنان الطلياني وجاسم الدوخي وعبد الرحمن إبراهيم وجورجي وغيرهم.

وتوجه ابن ساحوه بالشكر إلى اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة محمد الحساني على المجهود الذي بذلته من أجل الوصول بالبطولة إلى آفاق النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا