• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

المنافسات تنطلق الجمعة في ليون بمشاركة 1236 لاعباً

منتخبنا يدخل أجواء مونديال «قوى المعاقين» بتدريبات خفيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

سامي عبدالعظيم (ليون) - دخل لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني للمعاقين أجواء كأس العالم لألعاب القوى التي تنطلق في فرنسا، اعتباراً من الجمعة المقبل، بمشاركة نحو 1236 لاعباً ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة، وخاض لاعبو منتخبنا الحصص التدريبية، اعتبارا من الامس، على ملعب رون بمدينة ليون، ضمن التحضيرات الجارية لخوض غمار المسابقات المختلفة في المونديال.

وقال المدرب عبدالحكيم حيرش، إن “الحصص الأولى كانت خفيفة بعد ساعات من وصول البعثة إلى مدينة ليون وظروف الصيام في شهر رمضان، وسنحاول تسريع وتيرة التحضيرات خلال الساعات المقبلة التي تسبق ضربة البداية، لكن الشيء الجيد أن اللاعبين واللاعبات أبدوا رغبة ممتازة في أداء التدريبات بعزيمة كبيرة تؤكد رغبتهم في الدفاع عن حظوظهم في مونديال القوى.

وأضاف: سيتم التركيز خلال الأيام المقبلة على تقوية العضلات وزيادة معدل اللياقة البدنية، ندرك جيدا أن البطولة الحالية ستشهد منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة لبلوغ منصة التتويج، لكن المهم أن لاعبي ولاعبات المنتخب سيحصدون فوائد عدة من مشاركتهم بالبطولة، خصوصا قبل المشاركة المرتقبة في بطولة الشباب الآسيوية المقررة في ماليزيا أكتوبر المقبل.

وأكمل: نضع في تقديرنا أيضا الأولمبياد المقبل بالبرازيل، ونحاول الاستفادة من الخبرة الميدانية التي سيحصل عليها أعضاء المنتخب من مقارعة أفضل أبطال العالم من جميع الفئات بمونديال القوى، وستكون البطولة أيضا فرصة ممتازة للغاية للاعبات المنتخب للتسلح بالخبرة الميدانية المطلوبة.

وختم: أعتقد أن درجة الاستعداد الجيدة تشير إلى الرغبة القوية من أعضاء المنتخب في الظهور المشرًف خلال المونديال، والمهم أن نكون بمستوى التوقعات، برغم المنافسة القوية المتوقعة من المنتخبات الأخرى.

الخبرة الميدانية الجيدة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا