• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور نيللي وظافر وفراج

«ريتينج رمضان»..«تحت السيطرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

رنا سرحان (بيروت)

في إطلالة مميزة على شاشة أبوظبي عبر برنامج «ريتينج رمضان» من تقديم ميساء مغربي ووسام البريدي، حلّ أبطال مسلسل «تحت السيطرة» نيللي كريم وظافر العابدين والكاتبة مريم نعوم، ضيوفاً على البرنامج في حلقة استثنائية.

«تحت السيطرة» عمل درامي ممزوج بالأكشن والإثارة حول حياة مدمني المخدرات. وتقوم النجمة نيللي كريم بدور «مريم» التي تعيش حالة من الخوف والمعاناة النفسية بسبب الإدمان، أما الممثل ظافر العابدين والذي يقوم بدور «حاتم» زوج «مريم» قال إن طرح فكرة الإدمان مهمة لأن الإدمان وحتى بعد التعافي منه من الممكن أن يعود بسب الماضي الذي يبقى ملازماً لهؤلاء الأشخاص، لذلك لابد من مساندتهم حتى يتخلصوا من هاجس الخوف والقلق النفسي.

أولادي شاهدوا العمل

وتحدثت نيللي كريم عن عمق شخصيتها في مسلسل «تحت السيطرة»، فالدور لم يتجلَّ بالتمثيل بل بالشكل والصوت والصدق في الأداء، لافتة إلى أنها وجدت بالكاتبة مريم نعوم الشخص الذي يعبر عن قضايا الشباب والمجتمع.

وعن العلاقة التي تجمعها مع نعوم، أجابت نيللي أنها كانت محظوظة عندما اجتمعت بها بالصدفة وكانت تشارك حينها في عمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري وأكدت نيللي أن ما يميز مريم أن كتاباتها لا تفصّل دوراً لممثل معين ولكنها تكتب بعمق وصدق وتجعل الشخصيات لحما ودما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا