• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أماكن جاذبة

«جي بي آر»..منطقة التسوق والاستجمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يمكن لزائر الـ«جي بي آر» (جميرا بيتش ريزيدنس) الواقعة في مدينة دبي، في شهر رمضان أن يجد متعة غير عادية تتمحور في الترفية والتسوق معاً.

وتكون هذه المنطقة الشاطئية المصممة على الطراز الأوروبي على موعد مع الحركة النشطة ابتداء من بعد الإفطار، حيث يبدأ الازدحام رويداً رويداً في الشارع العام والأسواق والمحال التجارية التي يقبل عليها الناس لشراء احتياجاتهم خاصة مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد.

ومع انتهاء صلاة التراويح تتدفق أعداد هائلة من الناس بمختلف أجناسهم وأعراقهم وأعمارهم إلى المكان الذي يوفر أكثر من 770 ألف قدم مربع من المساحة المخصصة لتجارة التجزئة، ويمتد على طول 1,7 كيلومتر. وتبدأ الحركة زخمها في ظل عروض تسويقية تستقطب المستهلكين، حيث تقدم المحال التجارية مختلف الأزياء والإكسسوارات.

كما تقدم المطاعم والمقاهي الجلسات العائلية والمأكولات العالمية المختلفة التي تلبي جميع الأذواق. ويقول سعيد المهيري «الصدفة قادتني إلى هذا المكان، وما شاهدته يعطي انطباعاً جميلاً بأن مدينتي تنبض بالحياة وتستقبل كل الجنسيات بترحاب وود».

ويؤكد فادي الوزان أنه من عشاق هذه المنطقة، مضيفا «إنها تنقلني إلى عالم آخر، فرؤيتي للجنسيات المختلفة في هذا المكان تجعلني أتعرف إلى عادات وطقوس الشعوب الأخرى».

واعتادت وعد محمد قضاء رمضان والعيد في شقتها في منطقة «جي بي آر»، موضحة «أسرتي اعتادت أن تجتمع في دبي لأخذ قسط من الراحة والاستجمام والتسوق والاستمتاع بالأجواء الرمضانية، ومن ثم الاحتفال بالعيد السعيد».

ويقول مراد الكثيري إن «جي بي آر» من المناطق التي تتوافر فيها سلسلة من المطاعم العالمية تقدم كل الخيارات لوجبتي الفطور والسحور، كما إنها مثالية لأجواء العيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا