• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

دافيدنكو يواصل تراجعه في «هامبورج» للتنس

شارابوفا تنسحب من «ستانفورد» بسبب الإصابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أ ف ب

انسحبت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية عالمياً من بطولة ستانفورد الأميركية الدولية في كرة المضرب المقررة الأسبوع المقبل لإصابة مستمرة في جنبها الأيسر تعرضت لها في بطولة ويمبلدون الأخيرة، بحسب ما أعلنت مديرة الدورة المقامة على أرض صلبة.

وقالت كيم هول مديرة الدورة التحضيرية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة: “نتقهم أن صحة اللاعبة أهم من أي شيء آخر”. كما أعلنت غياب البلجيكية كيرستن فليبكنس المصنفة 15 عالمياً، وعلى رغم غياب شارابوفا، تشارك في ستانفورد الفرنسية ماريون بارتولي المتوجة في ويمبلدون، البولندية انييشكا رادفانسكا المصنفة رابعة عالميا، الأسترالية سامنتا ستوسور بطلة الولايات المتحدة 2011، والإيطالية فرانشيسكا سكيافوني بطلة رولان جاروس 2010.

من جهتها، بلغت الإسبانية لورديس دومينجيز المصنفة خامسة الدور الثاني من دورة باشتاد السويدية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 235 ألف يورو، بفوزها على مواطنتها انابل ميدينا جريجس 6-1 و6-2 أمس الأول. وتلتقي دومينجيز في الدور المقبل مع الألمانية ديناه بفيتسنماير أو البرازيلية تيليانا بيريرا.

وتأهلت السويدية يوهانا لارسون الثامنة إلى الدور الثاني أيضا بتغلبها على مواطنتها صوفيا أرفيدسون 6-1 و6-1، في حين خرجت الإسبانية سيلفيا سولر السابعة على يد الفرنسية فيرجينيا رازانو 5-7 و1-6.

وفي الدور الأول، فازت أيضا الإسبانية أرانتشا بارا على الروسية آلا كودريافتسيفا 2-6 و6-4 و7-5، والإيطالية فلافيا بينيتا على الكولومبية ماريانا دوكي 6-1 و4-6 و6-4.

وكانت السلوفاكية بولونا هرتسوج أحرزت اللقب للعام الثاني على التوالي بفوزها على الفرنسية ماتيلد يوهانسون صفر-6 و6-4 و7-5، لكنها لن تدافع عن لقبيها هذا العام. وتبدأ الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى في العالم مشوارها في هذه الدورة بلقاء الكازخستانية سيسيل كاراتانتشيفا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا