• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد عبده مع جمهور أبوظبي في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

تامر عبدالحميد

ضمن فعاليات «موسم صيف أبوظبي» وبتنظيم من «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، يستعد فنان العرب محمد عبده للقاء حشود المعجبين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عبر إحيائه حفلاً غنائياً خلال عطلة عيد الفطر السعيد، إذ سيقدم عبده الذي تمتد مسيرته الفنية إلى أكثر من 5 عقود ويحظى بشعبية كبيرة على امتداد الوطن العربي، باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، وذلك مساء يوم السبت 18 يوليو الجاري في «قاعة دو» على جزيرة ياس.

وبهذه المناسبة، قال الفنان محمد عبده: أود بداية أن أهنئ قيادة وشعب الإمارات بحلول عيد الفطر السعيد، ويسرني بهذه المناسبة أن أعود إلى دولة الإمارات للغناء مجدداً أمام جمهوري الكريم، الذي أتطلع بشغف كبير للقائه في أمسية من العمر في أبوظبي.

ويعتبر حفل محمد عبده خلال «موسم صيف أبوظبي» مقدمة لسلسلة من الحفلات الحية التي ستشهدها الإمارات في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وتستمر لغاية شهر سبتمبر المقبل.

وفي ليلة 18 يوليو أيضاً، يحيي المطرب الإماراتي الشاب حبيب الياسي حفلاً غنائياً على مسرح بلدية العين وآخر في اليوم التالي في «قاعة دو» في أبوظبي، إلى جانب الفنان التشكيلي الفلسطيني الموهوب محمد الديري الذي سيدهش الجمهور بعرضين افتتاحيين يسبقان كلا الحفلين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا