• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

المدرب الجديد لـ «الفرسان» يرحب بالتحديات ويؤكد صعوبة المهمة

كوزمين: عرض الأهلي كان الأفضل في «المدة» فقط والمال ليس سبب مغادرتي قلعة «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

معتز الشامي

رحب الروماني كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالمهمة الجديدة التي قبل بها مع حامل لقب كأس رئيس الدولة ووصيف بطل الدوري، ووصف المدرب المهمة بالصعبة والمليئة بالتحديات لافتاً إلى أنه دائماً ما يحب خوض الصعاب ويثق تماماً في قدرات فريقه الجديد ويعتبره من أفضل الأندية بالدوري المحلي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول بالنادي الأهلي، بحضور عبيد سعيد عبيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي والمستشار منصور لوتاه عضو مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ومحمد الحماد والدكتور محمد البنا عضوي مجلس الإدارة.

وقال كوزمين الآن أنا موجود في مكان جديد، وسعيد بتواجدي في النادي الأهلي، حيث سأعمل هنا مع الفريق الأول، كأحد أفراد أسرة الأهلي، وسوف اعمل كل ما في وسعي من أجل تحقيق أهداف الفريق كما افعل دائماً في كل فريق استلم مهام تدريبه، ومهمتي هي العمل بقوة حتى اصل للأهداف المحددة التي رسمتها الإدارة.

وأضاف: لن يكون العمل سهلاً، ولكنني قبلت بالمهمة والتحدي الجديد كمدرب لدي أهداف أود تحقيقها مع الأهلي، ربما البعض يستغرب وجودي هنا ولديكم العديد من الأسئلة، وأنا الآن افتح صفحة جديدة في محطة أخرى جديدة، وأحبذ دائماً التحدث عن المستقبل وليس الماضي، رغم قناعتي بأن قرار انتقالي للأهلي كان مفاجأة للجميع تقريباً.

دوافع حقيقية

وبسؤاله عن الدوافع الحقيقية التي كانت سبباً في انتقاله للأهلي وترك العين، وما إذا كان المال هو السبب خاصة في ظل وجود تقارير تحدثت عن حصوله على أكثر من 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى بنود أخرى تجعل عقد الأهلي هو الأفضل والأعلى سعراً من عرض العين، وما إذا كان الأهلي هو من بدا بالتواصل معه لإقناعه بترك العين، أجاب المدرب قائلاً: أبلغت نادي العين قبل نهاية الموسم برحيلي عن الفريق، أنا لا أريد الحديث عن الأسباب لأنني أحترم تماماً العين وإدارته، لقد حاولوا إقناعي بالبقاء، ولكننا وصلنا إلى نقطة لم نتفق فيها على الاستمرار، وبالتالي بدأت التفكير في العروض التي تلقيتها بنهاية الموسم عبر وكيل أعمالي، وكانت العروض كثيرة، ولكني اخترت الأكثر ملائمة لي ولمستقبلي المهني. ... المزيد

     
 

السر يا كوزمين .....؟

حتي الأن لا نعرف السبب الحقيقي الذي جعل مدرب العين الناجح كوزمين يترك الفريق ويرحيل الى المنافس النادي الاهلي كوزمين كما قال في مؤتمرة الصحفي المال ليس هو السبب اذن لماذ تركت العين وهو في قمة التلقي والنجاح ويتبقي من عقدك موسم كانت جماهير (الأمة العيناوية) تتمني فيه تحقيق المزيد من البطولات وعلى الخاص دوري ابطال اسيا بجانب البطولات المحلية فعلا هناك سر لا تعرفة الجماهير الرياضية بسببة ترك المدرب كوزمين الفريق العيناوي (وعند كوزمين الخبر اليقين)

رياضي | 2013-07-17

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا