• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

14 ألف أسرة تونسية تستفيد من البرنامج الشتوي لمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

وام

قدم فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية يوم أمس في ولاية باجة - شمال غرب العاصمة تونس - ألفي سلة مساعدات على الأسر المعوزة.

واستقبل الفريق والي باجة كمال السلماني الذي ثمن مبادرة مؤسسة خليفة وتجول الفريق يرافقه موظفو الولاية والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي في منطقتي البلد وغرفة في ولاية باجة حيث تم توزيع المساعدات . كما وصل أعضاء فريق مؤسسة خليفة مباشرة إلى بيوت بعض الأسر من المعوزين خاصة كبار السن وسلموهم المساعدات الشتوية .

يذكر أن 14 ألف أسرة تونسية متضررة من موجة البرد التي اجتاحت تونس في الأيام الأخيرة استفادت من البرنامج الإغاثي الشتوي لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الذي بدأت تنفيذه منذ يوم الاثنين الماضي ليشمل 37 ألف أسرة محتاجة في 12 ولاية تونسية .

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية إن برنامج المؤسسة الذي يتم تنفيذه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يستهدف 37 ألف أسرة تونسية تضررت من موجة البرد القاسية التي ضربت تونس أخيرا .

وأوضح المصدر أن فريق المؤسسة يقوم منذ يوم الأثنين الماضي وبالتعاون مع سفارة الدولة في تونس والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بتوزيع المساعدات الشتوية مثل الأغطية والأغذية والملابس والمدافئء على الأسر التونسية المعوزة في 12 ولاية تقع في الشمالي الغربي وجنوب تونس وقد تمكن حتى الآن من توزيع المساعدات على 14 ألف أسرة تعيش في أربع ولايات هي القيروان والكاف وسليانة وباجة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض