الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن زايد يبحث مع الرئيس الأنغولي التطورات الدولية

حمدان بن زايد يبحث مع الرئيس الأنغولي التطورات الدولية
8 أكتوبر 2018 22:03

 استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر النخيل فخامة جواو مانويل لورينسو رئيس جمهورية أنغولا والوفد المرافق.
ورحب سموه بالرئيس الأنغولي وأشاد بعمق علاقات التعاون بين دولة الإمارات وأنغولا وأهمية دعمها وتعزيزها بما يعود بالخير على البلدين وشعبيهما الصديقين.
وبحث سموه والرئيس الأنغولي إمكانات وفرص التعاون بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية والآفاق المستقبلية لتعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.. وتبادلا وجهات النظر حول التطورات الإقليمية والدولية والقضايا التي تهم البلدين.
ونوه فخامة الرئيس الأنغولي إلى الزيارة التي قام بها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى أنغولا في ديسمبر الماضي ولقائه عددا من المسؤولين الأنغوليين، مؤكدا أن تلك الزيارة حققت النتائج المثمرة والمرجوة منها والتي جاءت في إطار حرص البلدين على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون في شتى الميادين وفتح قنوات جديدة للتواصل والتعاون في مختلف المجالات بما يعود بالخير والمنفعة عليهما و يرتقي بالعلاقات بينهما إلى مستوى الطموحات.
حضر اللقاء سعادة سلطان خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسعادة عيسى حمد بو شهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وسعادة احمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.
وحضر من الجانب الأنغولي معالي إد ديلترودوس كوستا وزير شؤون الرئاسة وسعادة خوسيه أندرادي دي ليموس سفير جمهورية أنغولا لدى الدولة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©