• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تضم منتجات تراثية ومشاريع محلية

معارض رمضان والعيد.. احتياجات العوائل في مكان واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

خديجة الكثيري

خديجة الكثيري (أبوظبي)

تحت مسميات «مهرجانات رمضان والعيد.. رمضان للعيد.. عَيّد ويانا» وغيرها من الأسماء، شهدت مناطق ومدن الدولة خلال رمضان المبارك والاستعداد للعيد.. تنوعاً كبيراً في المعاروض التي أقيمت على مساحات شاسعة تسع آلاف الزوار في حضور المصممات وصاحبات وأصحاب دور الأزياء للمرأة والأطفال بشكل خاص.. وأسهمت تلك المعارض في مساعدة الأسر على توفير معظم مستلزماتهم الشرائية الخاصة لعيد الفطر المبارك.

ويقول محمد المنهالي المسؤول عن تنظيم المهرجان الرمضاني في منطقة بني ياس في أبوظبي، إن المهرجان يتواصل على مدار العام، نتيجة إقبال الأسر على التسوق من المعارض أكثر من الأسواق والمحال التجارية، وذلك لعوامل كثيرة، منها توفر كل ما يجدونه من مسلتزمات في مكان واحد يقام بالقرب منهم، كما أنهم يعيشون تجربة تسوق مميزة ومريحة خلال شهر رمضان والتحضير لعيد الفطر المبارك.

ولفت إلى أن تلك المهرجانات تتضمن عروضاً خاصة للعيد، مما يكثف زيارة العائلات بمعدل 20 إلى 30 ألف زائر يومياً، مقارنة بمعدل زيارة مع بداية الشهر بين 15 إلى 20 ألف زائر يومياً، خاصة أن هناك العديد من برامج ترفيهية لقضاء أجمل الأوقات العائلية الممتعة.

احتياجات العيد

وحسب علي الصيعيدي مساعد مدير تنظيم المرجان الرمضاني في بني ياس، يتضمن المهرجان 350 محلاً متنوعاً تلبي احتياجات المرأة من ملابس وزينة واحتياجات الرجل والأطفال والعائلة، بما في ذلك مستلزمات تجميل المنزل وأدوات المطبخ، والعطور والاكسسورات بأسعار في متناول الجميع، مشدداً على مراعاة اشتراطات الأمن والسلامة في تلك المهرجانات التي يقصدها الصغار والكبار يومياً منذ افتتاحه بعد الإفطار حتى الساعة 2 والنصف بعد منتصف الليل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا