الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لجنة التراخيص الإبتدائية تمنح الرخصة الآسيوية لـ 11 نادياً

لجنة التراخيص الإبتدائية تمنح الرخصة الآسيوية لـ 11 نادياً
8 أكتوبر 2018 21:43

عقدت لجنة التراخيص الابتدائية اجتماعا اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018، في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي برئاسة عمر الحاي الميدور رئيس اللجنة وحضور الأعضاء يوسف عزير، محمد علي الحارثي، أحمد المهيري، سيف الراشدي، محمد عبدالرحمن والمحامي محمد الحمادي.

وبعد الاطلاع على ملفات الأندية المتقدمة لطلب الرخصة لدورة الترخيص 2018-2019، قررت اللجنة منح الترخيص الآسيوي 2019 للأندية التالية بعد استيفائها جميع شروط ومتطلبات نظام تراخيص الأندية:

شركة شباب الأهلي لكرة القدم، شركة العين لكرة القدم، شركة الظفرة لكرة القدم، شركة عجمان لكرة القدم، شركة النصر لكرة القدم، شركة الوحدة لكرة القدم، شركة الوصل لكرة القدم، شركة دبا لكرة القدم، شركة الإمارات لكرة القدم، شركة حتا لكرة القدم وشركة الشارقة لكرة القدم.

وقررت اللجنة عدم منح الترخيص الآسيوي 2019 لشركة الجزيرة لكرة القدم وذلك لعدم استيفائها للمعيار المالي بنظام تراخيص الأندية.

وسيتم منح الأندية التي لم تحصل على الرخصة فرصة لاستئناف قرار اللجنة في فترة أقصاها خمسة أيام عمل من تاريخ تسليم القرار.

وكانت لجنة دوري المحترفين قد قامت بتنظيم ورش عمل تعريفية للأندية في نوفمبر 2017 شرحت خلالها جميع تفاصيل متطلبات الترخيص ومواعيد تقديم المستندات في البرنامج الإلكتروني CLAS التابع للإتحاد الآسيوي. وحُدد تاريخ 31 أغسطس 2018 كآخر موعد لتقديم شركات كرة القدم للمستندات عن المعيار المالي، على أن تتم مراجعة وتقييم المستندات من قبل فريق عمل إدارة تطوير وتراخيص في اللجنة في الفترة من 1 سبتمبر إلى 26 سبتمبر وإعادة إرسال الملاحظات للأندية حتى يتم التأكد من عدم وجود نواقص. 

وقام مدير إدارة تطوير وتراخيص الأندية في اللجنة بإرسال التقرير النهائي إلى رئيس وأعضاء لجنة التراخيص الإبتدائية التي اتخذت قراراتها بخصوص منح أو رفض الترخيص اليوم الاثنين.

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©