• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

دييجو لوجانو: 99 % من العاملين في كرة القدم شرفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أسونسيون (د ب أ)

أكد دييجو لوجان اللاعب والقائد السابق لمنتخب أوروجواي أن 99 بالمئة من العاملين في كرة القدم شرفاء، فيما يتبقى واحد بالمئة فقط هم من يسيئون للعبة ويلطخون ملاعبها، على حد تعبيره.

ويرى اللاعب الأوروجوياني الذي تم تقديمه أول أمس الاثنين لوسائل الإعلام والجماهير كصفقة جديدة لنادي بورتينيو الباراجوياني، أن ما يحدث الآن مع القائمين على شؤون الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» واتحاد أميركا الجنوبية «كونميبول» أمر «مفجع».

واعتذر لوجانو عن التعمق أكثر في الحديث عن التحقيقات القضائية التي تجريها الولايات المتحدة الأميركية في الوقت الراهن مع المسؤولين الكرويين لأن هدفه الأول هو صب تركيزه على التحدي الجديد الذي يواجهه بعد أن بلغ ال 34 من العمر.

وكشف لوجانو الذي وقع على عقود انضمامه لناديه الجديد أن بعض الاعتبارات الشخصية والرياضية هي ما دفعته إلى العودة مرة أخرى إلى أميركا الجنوبية بعد أن مر بأصعب سنوات مسيرته على الإطلاق في الموسم الماضي.

وعاد المدافع الأوروجوياني الذي تعرض لإصابة كبيرة في ركبته خلال كأس العالم 2014 بالبرازيل، إلى الملاعب مرة أخرى بعد أن كادت الإصابة أن تجبره على الاعتزال. ورغم ذلك، التحق لوجانو بأحد الفرق السويسرية في مطلع العام الجاري ليتمسك بحظوظه في أن يظل لاعبا لكرة القدم، ويأمل في الوقت الراهن أن يتمكن من العودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب بلاده الذي يبدأ في أكتوبر المقبل تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا2018

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا