• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

براجا يتابع الصاعدين في حصة تدريبية «خاصة»

الجزيرة يقدم صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يقدم نادي الجزيرة مساء اليوم جهازه الفني ولاعبيه الأجانب لوسائل الإعلام في مؤتمرات صحفية عدة، حيث إن البداية سوف تكون مع تقديم البرازيلي أبل براجا المدير الفني للفريق، الذي تم التعاقد معه للعودة مرة أخرى لقيادة «فخر أبوظبي» بعد أن أمضى معه 3 سنوات في السابق خلال الفترة من 2008 إلى 2011، وحقق فيها 3 ألقاب للجزيرة هي كأس المحترفين عام 2010، وثنائية الدوري والكأس عام 2011.

وبعد مؤتمر براجا، سوف يتم تقديم اللاعبين الجديدين، البرازيلي تياجو نيفيز، والكوري الجنوبي بارك يونج وو، القادم من الدوري الصيني، ومن ثم يأتي الدور على اللاعبين المواطنين فارس جمعة القادم من قلعة الزعيم العيناوي، وسيف راشد القادم من نادي اتحاد كلباء.

وعلمت «الاتحاد» بأن صفقة انتقال اللاعب الوحداوي مبارك المنصوري قد تعثرت، ولم يحضر اللاعب إلى نادي الجزيرة أو يشارك في التدريبات منذ بداية التجمع وحتى الآن، وتؤكد مصادرنا داخل النادي أن اللاعب أصبح خارج حسابات الجزيرة.

وكان الفريق قد أجرى حصته التدريبية الثانية أمس، حيث تم توزيع الفريق على مجموعتين، وقاد البرازيلي أبل براجا مجموعة اللاعبين الصاعدين (تحت 21 سنة) في ملعب الرديف، بحضور مميز من مسؤولي شركة الكرة، وعلى رأسهم الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الإدارة، وبطي القبيسي، من أجل التعرف إلى قدراتهم لضم المميز منهم لقائمة الفريق في المعسكر الخارجي الذي سيبدأ في 20 الجاري بالنمسا.

أما مجموعة اللاعبين الكبار في الفريق الأول، فقد تدربوا في الملعب الفرعي رقم (2) تحت قيادة المدرب المساعد كريستيانو، وقد حرصوا جميعاً على تهنئة كل من علي مبخوت على اختياره أفضل لاعب مواطن، وميركو فوسينيتش على فوزه بجائزة الهداف وأفضل لاعب أجنبي، وخميس إسماعيل على اختياره ضمن قائمة الموسم في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا