• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خالد بطي: سأقدم أفضل ما عندي لـ«فارس الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تعاقدت شركة كرة القدم بنادي الظفرة مع المدافع خالد بطي 24 عاماً بعقد مدته سنتين، وتمكن اللاعب من الانضمام إلى «فارس الغربية» بعد فك ارتباطه مع ناديه السابق الجزيرة، بعد جلوسه كثيراً على مقاعد البدلاء ورغبته في المشاركة بالمباريات، ليفضل الخروج من نادي الجزيرة والبحث عن ناد آخر.

وتمكن الظفرة من الحصول على خدمات اللاعب بعد مفاوضات قصيرة للغاية، حيث أكد خليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم على أن اللاعب كان مرناً للغاية في مفاوضاته، مبيناً أن رغبة اللاعب وبذله كل ما لديه للحصول على مركز أساسي بالموسم المقبل كانا الدافع الأساسي للاعب في الانضمام لصفوف «فارس الغربية».

وقال الطنيجي: «اللاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والارتكاز، وبكل تأكيد فإن الفريق كان يحتاج لمركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد سليمان عن صفوفه، كما أنه يستطيع دعم خط الوسط في حالة الحاجة إليه.

وعبر بطي عن سعادته بالانضمام إلى«فارس الغربية»، الذي وصفه بالنادي المتطور في السنوات الماضية، والذي أصبح منصة جذب لمعظم اللاعبين من مختلف أنحاء الدولة، وفقاً للأسماء المتواجدة في الفريق الآن والإمكانات التي يوفرها النادي.

وقال:«أقدم شكري لنادي الجزيرة بيتي الأول على رعايته لي منذ الصغر، وإلى زملائي اللاعبين هناك، لدعمهم لي وتمنياتهم لي بالتوفيق في المشوار الجديد، وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي بنادي الظفرة من أجل إثبات الذات في هذه المهمة الجديدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا