• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

سلطة مركز دبي المالي تعين رئيساً للتسويق والاتصال المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - عينت سلطة مركز دبي المالي العالمي نشوى زكريا كرئيس لإدارة التسويق والاتصال المؤسسي للسلطة، كما أعلنت عن ترقيات داخلية لاثنين من موظفيها من مواطني دولة الإمارات، وهما: شيماء القرقاوي وخديجة علي.

وستتولى نشوى مهام العمل على استراتيجية الاتصال المؤسسي للمركز على الصعيد العالمي، كما أنها ستشرف على قسم الاتصال الداخلي للسلطة. وتنضم نشوى للمركز بعد عملها في “توفور 54 “ في أبوظبي، حيث ترأست قسم الاتصال المؤسسي والفعاليات.

وتحمل نشوى معها خبرة 20 عاماً في التسويق والاتصال والإعلام. وستضطلع نشوى بدور فعال في توفير خطة استراتيجية لمختلف إدارات السلطة مثل: التسويق والاتصال الداخلي والخارجي والعلامة التجارية.

وستضطلع خديجة علي بمسؤولية مدير إدارة الخدمات غير المصرفية في قسم تطوير الأعمال لدى سلطة مركز دبي المالي العالمي. وستعمل على دعم الرئيس التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال للسلطة لتطوير خطة الإدارة ووضع المركز على الخارطة الإقليمية والعالمية. وقد انضمت خديجة إلى المركز في عام 2005 وفي عام 2009، انضمت إلى برنامج قادة المستقبل لتطوير المواهب الشابة في المركز.

أما شيماء القرقاوي فستتولى مهام مدير إدارة في قسم الموارد البشرية في سلطة المركز. وقد انضمت شيماء للمركز في عام 2005، وستساهم في تطوير وتطبيق استراتيجيات إدارة الموارد البشرية في مختلف أقسامه مثل شراكة الأعمال، والتدريب والتطوير وشؤون الموظفين. كما وشاركت شيماء في برنامج قادة المستقبل لتطوير المواهب الشابة الخاص بمركز دبي المالي العالمي.

وقال جيفري سنجر، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي “يسرنا أن تنضم نشوى لفريقنا في المركز، ونتطلع لمساهمتها في منصبها الجديد. ويؤكد هذا التعيين الجديد والترقيات إلى مناصب عليا داخل سلطة مركز دبي المالي العالمي على التزامنا برعاية وتطوير المواهب الوطنية.”

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا