• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«بروكنز» تحصل على اعتماد «ساب» لبرنامج جودة الشركاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

دبي (الاتحاد)- حصلت شركة ProCons-4it على اعتماد شريك عالمي لبرنامج الجودة من قبل شركة SAP. قدم الاعتماد إلى ProCons-4it من خلال منظمة شركاء SAP لتوفير الخدمات، وذلك لقاء ما أبدته من التزام تام بمعايير الجودة ووضوح العمليات، وتقديراً لإدارة الجودة والمخاطر والمشاريع ضمن تحسينات إطار العمل بما يتماشى مع مبادئ الجودة التي تنتهجها SAP.

يشار إلى أن ProCons-4it تعمل من خلال التزامها بأبرز مبادئ الجودة التي تعتبرها SAP أساس نجاح الأعمال، والمصممة، بحيث تقدم الدعم والبرمجيات النوعية عبر العمليات والأدوات والخدمات المناسبة من أجل إنجاح المشاريع وتنفيذها.

تواجه الشركات اليوم تحديات مستمرة لإدارة المخاطر في مشاريع متزايدة التعقيد. ونظراً لكونها أحد الأعضاء المعتمدين في برنامج شركاء الجودة، فإن ProCons-4it ستتمكن من مساعدة عملاء SAP على تجنب تفاقم المشاكل والحفاظ على الأرباح والتقليل من حالات انخفاض الربح وتحسين إمكانات تنفيذ المشاريع بنجاح عبر دورة حياة البرنامج، كما يقدم البرنامج منهجية نوعية لعمليات المبيعات وأساليب التسليم عبر الاطلاع على نماذج وعمليات الجودة الخاصة بقنوات SAP، ومن خلال التركيز على المخرجات النوعيّة، فإن الاعتماد يساعد الشركاء أيضاً على تعزيز نجاحهم عند تقديم العروض، كونه يمثل أحد النقاط التي تميزهم عن المنافسين بفضل الجودة العالية والمعلومات الواسعة والأنشطة التي تساعد على التقليل من المخاطر.

وقال وسيم حسنية، المدير التنفيذي لدى ProCons-4it: «يمثل الاعتماد شهادة على تميز فريقنا والتزامنا بتزويد العملاء بفكرة واضحة عن قدرة SAP على التأثير في إنجاح البرنامج، فمن خلال اتباع مفاهيم SAP للجودة، يمكننا مساعدة العملاء في تنفيذ مشاريعهم بسلاسة تامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا