• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مهاجم «الصقور» يودع «دورينا»

البرازيلي هنريكي يقترب من تشونبوك الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أكد البرازيلي هنريكي محترف الإمارات السابق أنه اتفق مع نادي تشونبوك الصيني للعودة إليه واللعب في صفوفه مرة أخرى، وأنه تبقت بعض الأمور جاري العمل للانتهاء منها قبل الانضمام رسمياً، مشيراً إلى أنه ليس غريباً على فريق تشونبوك وعن الدوري الصيني، حيث كانت محطته الاحترافية الأولى خارج البرازيل قبل أن ينتقل إلى الدوري الإماراتي واللعب للشباب والإمارات.

وقال هنريكي: «أتمنى أن أنجح في التحدي الجديد كما سبق ونجحت مع الشباب والإمارات، وسأبذل قصارى جهدي لإظهار أفضل ما لدي في الدوري الصيني، خاصة أنني أعرفه جيداً. وأضاف:«بالنسبة للفترة التي قضيتها في الإمارات، فقد كانت من أجمل الفترات في حياتي، وأنا راضٍ عما قدمته وحققت مع «الأخضرين» نتائج جيدة، وأغادر وأنا أترك ذكرى طيبة، خاصة وأن لدي علاقات وطيدة مع الكثيرين».

وأضاف:«تلقيت بعض العروض، وفضلت عرض تشونبوك، لأنه كان الأفضل، إضافة إلى أنني لست غريباً عنه».

ولم يستبعد هنريكي العودة إلى دوري الخليج العربي مرة أخرى، تاركاً ذلك للظروف، مشيراً إلى أن تواجده حالياً في نادي الإمارات بهدف إنهاء بعض الأمور، وقال:«أشكر الجميع في نادي الإمارات، الذين ساندوني مع زملائي، خاصة الجماهير، وأرى أن الفريق قادر على تحقيق الأفضل في الموسم القادم لوجود عناصر متميزة من اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا