• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

ارتفعت 37٪ وتركزت في أسعار الخضراوات والورقيات

المستهلكون يتقدمون بـ 55 شكوى يومياً خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

بسام عبد السميع (أبوظبي) - ارتفع معدل شكاوى المستهلكين خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان بنسبة 37٪، ليصل إلى 55 شكوى يوميا مقابل 35 شكوى يوميا خلال الشهر الماضي.

وقال الدكتور هاشم النعيمي لـ»الاتحاد» أمس: «ارتفاع معدلات الشكاوى اليومية يشير إلى زيادة الوعي من جانب المستهلكين، وتجاوزات تجار من جانب آخر، لافتاً إلى أن الشكاوى تركزت في ارتفاع أسعار بعض أنواع الخضراوات والورقيات دون أن تتطرق لمواد وسلع غذائية أو استهلاكية أخرى.

وطالب النعيمي المستهلكين بالتواصل مع مركز اتصال شكاوى المستهلكين على رقم 6005222256 والذي يتلقى بلاغات المتسوقين من الساعة ٨ صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

ونوه بأن الموسم الرمضاني الحالي يشهد توفراً في مختلف المواد والسلع الغذائية الرئيسية والرمضانية بفروع البيع في الدولة كافة.

وأفاد بأن المتوسط الشهري للشكاوى ارتفع إلى 1100 شكوى شهرية خلال الفترة الماضية من العام الحالي، مقابل 950 شكوى شهرية لنفس الفترة من العام 2012، بزيادة 16٪.

ونوه النعيمي بأن شكاوى ارتفاع الأسعار خلال الأسبوع الأول من رمضان شكلت نحو 60٪ من الشكاوى الواردة إلى الوزارة، فيما استحوذت السيارات على 25٪ من إجمالي هذه الشكاوى وتوزعت النسبة الباقية بين العديد من السلع الاستهلاكية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا