• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«اقتصادية الشارقة» تبدأ برنامج التدريب الصيفي للطلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

الشارقة (الاتحاد)- استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة 25 متدرباً ومتدربة من طلبة برنامج التدريب الصيفي 2013 الذي يجري تنفيذه في الفترة ما بين 30 يونيو إلى 29 يوليو وتنظمه الدائرة بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة.

ويستهدف هذا البرنامج الطلاب والطالبات المواطنين المستمرين في دراستهم في الجامعات والكليات وطلبة المدارس من الصف العاشر وحتى الثاني عشر. ويهدف البرنامج إلى تدريب المشاركين في الإدارات الرئيسية ومختلف الأقسام ومراكز الخدمة على كيفية إنجاز الأعمال في الدائرة.

وقال سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة في بيان صحافي أمس إن تنظيم البرنامج يأتي في إطار سياسة حكومة الشارقة الهادفة إلى رعاية وتدريب الشباب المواطن من الطلاب والطالبات وتشجيعهم على العمل بالدوائر الحكومية المختلفة. وأكد أن البرنامج يهدف إلى تعريف المشاركين بآليات العمل بالدائرة ويأتي ذلك ضمن استراتيجية إعداد كوادر وطنية مدربة ومؤهلة لخدمة الوطن والمواطن من خلال توفير فرص التدريب والتأهيل لهم وإيجاد فرص وظيفية لهم للعمل بالدائرة مستقبلاً.

وقالت هنادي علي المهيري نائب مدير إدارة التطوير المؤسسي: إن الدائرة تحرص في فصل الصيف من كل عام على استضافة مجموعة من الطلاب والطالبات من أجل استثمار العطلة الصيفية لتكون مفيدة ومثمرة لهم وذلك من خلال برنامج التدريب الصيفي الذي يهدف إلى تدريبهم ورعايتهم بإشراف موظفي الدائرة لتأهيلهم وتنمية مواهبهم واستثمارها.وأضافت أن الإدارة قامت بتوزيع المشاركين في البرنامج على أقسام الدائرة لإشراكهم في العمل بهدف إبراز وصقل قدراتهم وزيادة وعيهم تجاه العمل الحكومي، منوهة بأن البرنامج التدريبي يسعى إلى تنمية مواهبهم وتأهيلهم وإعطائهم الخبرات اللازمة التي تساعدهم على بناء مستقبلهم العملي بعد التخرج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا