• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في ختام موسمها الثالث

أكاديمية يونايتد تُكرم لاعبيها بحضور شهاب أحمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

العين(الاتحاد)

اختتمت أكاديمية يونايتد لكرة القدم بمدينة العين موسمها الثالث بإقامة حفل تكريم مساء السبت الماضي لجميع لاعبي الأكاديمية ومدربيها وطواقمها الفنية والإدارية، وقام بتوزيع الميداليات والجوائز شهاب أحمد نجم فريق العين والمنتخب الإماراتي السابق.

تقوم أكاديمية يونايتد لكرة القدم بتدريب الأطفال على التكامل النفسي والبدني والتقني للفئات العمرية من 4 إلى 16 عاماً، وتستعين بكادر فني وتربوي متميز استطاع كسب ثقة أولياء الأمور واللاعبين الأطفال في مدينة العين وضواحيها.

من جهته عبر مؤسس ومدير أكاديمية يونايتد لكرة القدم مبارك الكتبي عن سعادته بالاحتفالية وبالحضور الكبير من أولياء الأمور والأسر وروح الأسرة الواحدة التي بدت جلية في الاحتفالية، وأعرب عن تطلعه بأن تسير الخطى إلى الأفضل بتطوير الأدوات والوسائل بشكل مستمر، وأضاف: «أكاديمية يونايتد ظلت تعمل في كل الأوقات حتى خلال الشهر الفضيل لأنها أكاديمية لتعليم فنون كرة القدم ولتقويم وتدريب الطفل نفسيا وسلوكياً، تجد الأسر في برامجها معيناً لهم في تربية أطفالهم واكتشاف مواهبهم». وأردف الكتبي: «ندخل إلى عامنا الرابع ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاح، بالمزيد من تعميق فكرة الرياضة ومبدأ أن الرياضة هي منهج الحياة الأفضل لأطفالنا، وقد أدخلنا أخيراً رياضة الكاراتية ضمن برامج الأكاديمية ووجد البرنامج ترحيباً كبيراً وإقبالاً من الأسر، وسنواصل في إدخال رياضات أخرى عندما تكتمل أدواتها ووسائلها».

وشكر الكتبي رعاة قميص الأكاديمية فندق (ون تو ون) و(برايم تويز) ومؤسسة ساس: «أشكرهم لوقفتهم معنا وتمكيننا من إرساء فكر تدريبي وتربوي وسلوكي جديد نتوقع أن تأتي ثماره يانعة في المستقبل القريب لجميع الأسر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا