• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«رويال جت» توفّر رحلات لأداء العمرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - مع بداية شهر رمضان المبارك، تقدم شركة رويال جت الشركة العالمية لعملائها خيار استخدام إحدى طائراتها الفخمة للسفر إلى مكة المكرمة وأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر.

وتمتلك رويال جت أسطولا من طائرات «بوينج بزنس جت» بطاقة استيعابية تصل إلى 52 راكباً، الأمر الذي يعد خياراً متاحا لمجموعات الحج والعمرة الكبيرة.

واستلمت رويال جت مؤخراً إحدى طائرات «بوينج بزنس جت» بعد عودتها من بوردو، فرنسا، عقب خضوعها لبرنامج إعادة تجديد بقيمة 9 ملايين دولار، الأمر الذي يسهم برفع قدرة الشركة الاستيعابية خلال رمضان وأشهر الصيف، بحسب بيان صحفي أمس.

وقال فهد والي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في رويال جت: «تسافر الكثير من العائلات لأداء العمرة في الأيام الأخيرة من شهر رمضان وعطلة عيد الفطر الذي يتزامن هذا العام مع موسم الصيف. ويمكن تخصيص أسطول طائراتنا من «بوينج بزنس جت» و»جلف ستريم» و»ليرجيت» لتتناسب مع المتطلبات الدينية لعملائنا والتمتع بخدماتنا الحائزة على جوائز عالمية».

وأضاف» على مدى السنوات القليلة الماضية لاحظت رويال جت اختيار أعداد متزايدة من الحجاج للطائرات الخاصة كوسيلة مفضلة لأداء الحج والعمرة، والتي تتيح للعملاء اختيار مواعيد الرحلات المفضلة وتجنب إجراءات السفر الطويلة.

ويمكن حجز الرحلات قبل بضع ساعات من موعد المغادرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا