• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«أداك» تستضيف العرض العالمي الأول لشاشة «ناشيونال جيوجرافيك» التفاعلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تستضيف شركة أبوظبي للمطارات «أداك» العرض العالمي الأول لشاشة «ناشيونال جيوجرافيك» التفاعلية العملاقة بتقنية الواقع المعزّز، والذي يختتم أعماله اليوم في قاعة الترانزيت في مبنى المسافرين الأول بمطار أبوظبي الدولي، كجزء من حملة تقنية الواقع المعزّز المباشر لناشيونال جيوجرافيك التي تتيح للمسافرين فرصة فريدة للتفاعل المباشر مع العروض البصرية الحيّة في مطار العاصمة.

ويقدم العرض التفاعلي المبتكر للحملة مفهوماً جديداً لتصميم المستقبل، ما منح المسافرين في المطار فرصة معايشة تجربة بصرية مباشرة عن قرب، وإمكانية التفاعل مع مختلف أنواع الحيوانات والمخلوقات التي عرضتها شاشة «ناشيونال جيوجرافيك» طيلة مدة الحملة، بحسب بيان صحفي أمس.

كما يسهم تزايد حركة المسافرين في مطار أبوظبي الدولي خلال موسم الإجازة الصيفية، والإقبال الكثيف على سوق مطار أبوظبي الحرة في تعزيز أعداد المسافرين الذين يتفاعلون مع العرض المبتكر والأول من نوعه عالمياً من «ناشيونال جيوجرافيك».

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للمطارات: «أتت استضافة شركة أبوظبي للمطارات للعرض العالمي الأول لشاشة ناشيونال جيوجرافيك بتقنية الواقع المُحسّن، ضمن التزام الشركة المستمر بتقديم وتوظيف أرقى التقنيات والابتكارات لتعزيز تجربة السفر الممتعة لجميع المسافرين عبر البوابة الجوية الرئيسية للعاصمة أبوظبي».

وأضاف: «نحن فخورون باستضافة هذه الفعالية المبتكرة للمرة الأولى في العالم، وستواصل شركة أبوظبي للمطارات العمل وفق التزامها الراسخ بتقديم أفضل وأجود الخدمات للمسافرين، والسعي الدائم لاستعراض أحدث الإبداعات العالمية والتقنيات الفريدة لضمان تحقيق أعلى معدلات الرضا لعملائنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا