• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سيطرة إماراتية على المراكز الأولى

حسين السويدي يحلق بلقب بولينج «الحفر الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج لاعب منتخبنا الوطني حسين السويدي بلقب بطولة شركة الحفر الوطنية الخامسة عشرة المفتوحة للبولينج التي اختتمت مساء أمس الأول في صالة خليفة الدولية للبولينج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي وسط حضور كبير من المسؤولين والرياضيين، وهي البطولة التي استمرت 26 يوماً بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من مختلف الجنسيات في مقدمتهم أبطال الإمارات الذين سيطروا على المراكز الأولى بكل جدارة واستحقاق من خلال تصفيات الدور النهائي المثير الذي ضم أفضل 12 لاعباً في البطولة من أصل 24 لاعباً ولاعبة تأهلوا للدور قبل النهائي. ومثلت البطولة محطة فرصة مهمة لإعداد منتخباتنا المختلفة للاستحقاقات القادمة الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها بطولة العالم للسيدات التي تستضيفها أبوظبي في ديسمبر المقبل.

وجاء في المركز الثاني الدولي محمود العطار وحل ثالثاً الدولي نايف عقاب ثم سلطان محمد خليفة القبيسي وعادل المرزوقي، على الراشدي، محمد النعيمي، محمد القبيسي، الفلبيني هاشم جانمولا، والدولي سيد إبراهيم، والفلبيني ريكي ريوس والدولي حليمان الهاملي والذين شملهم التكريم من بينهم عشرة لاعبين من لاعبي الإمارات الأساسيين، فيما لم يوفق حامل اللقب العماني غالب راشد البوسعيدي من بلوغ تلك المرحلة ليفقد اللقب، فيما أخفق نجم منتخب الفلبين بنشير في تحقيق مركز متقدم على الرغم من التحديات التي سبقت مشاركته.

وفي ختام البطولة، قام محمد خليفة بن شليويح القبيسي عضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي رئيس لجنة الألعاب الرياضية بالمجلس رئيس اتحاد البولينج وعبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية وأنس أحمد القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي بالشركة رئيس اللجنة الرياضية ومدير مدينة زايد الرياضية والعديد من المسؤولين بالشركة واتحاد البولينج، بتتويج الأبطال والفائزات في بطولة السيدات التي شهدت تتويج البريطانية سمانثا هنان في المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني الفلبينية كاران وثالثة مواطنتها يولا مسكا.

وضمت بطولة الحفر الوطنية 5 فئات شملت البطولة الرئيسية المفتوحة والسيدات، والشباب والهواة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة للإعاقة السمعية التي ضمت 100 لاعب ولاعبة من مختلف مدن الدولة.

من جانبه، هنأ محمد خليفة بن شليويح القبيسي القيادة الرشيدة وحكومة وشعب الإمارات بمناسبة عيد الفطر المبارك، وشكر قيادة وإدارة شركة الحفر الوطنية على رعايتها ودعمها المستمر للبطولة التي أسهمت في إعداد المنتخبات الوطنية التي تستعد للكثير من المشاركات الإقليمية والعالمية بعدما شهدت ليالي الشهر الفضيل إقامة العديد من البطولات على مستوى الدولة والتي حققت الكثير من الإيجابيات الفنية للاتحاد والمنتخبات الوطنية وكانت أبرزها بطولة الحفر الوطنية التي تعد من أكبر البطولات على مستوى المنطقة والتي ضمت كوكبة من النجوم على أمل استمرارها بنفس النجاح الفني والمشاركة القياسية من فئات الشباب وفوق 20 سنة، والسيدات والمفتوحة وذوي الاحتياجات الخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا