• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المهيري يكرم أبطال «العمليات الشرطية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت الإدارة العامة للعمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، البطولة الرمضانية الأولى للرماية، والتي أقيمت بميدان الرماية في مركز شرطة الشعبية، بمشاركة أكثر من 50 منتسباً، من جميع المراكز والإدارات الشرطية، واستمرت أسبوعين.

وشهد ختام البطولة، اللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد سالم شاهين النعيمي، نائب مدير مديرية شرطة العاصمة، ومديرو المراكز الشرطية والضباط.

وكرّم اللواء المهيري الفائزين، حيث حصد مركز شرطة المدينة المركز الأول، وحل مركز شرطة الخالدية ثانياً، وقسم شؤون التحقيق ثالثاً، وحصل مركز شرطة الشعبية على جائزة أفضل تنظيم، كما تم تكريم عدد من العناصر الشرطية النسائية المشاركة.

وأكد اللواء المهيري أهمية البطولة في تعزيز كفاءة عناصر الشرطة في استخدام الأسلحة ورفع جاهزيتهم التدريبية، لافتاً إلى حرص شرطة أبوظبي على توفير البرامج والمسابقات كافة، التي تنمي مهارات المنتسبين في مختلف أوجه العمل، مشيراً إلى اعتماد تنظيم بطولة العمليات الشرطية للرماية سنوياً، مع زيادة عدد المشاركين فيها من المديريات والإدارات الشرطية، وإضافة عدد من الفروع للمسابقة.

واشتملت البطولة على مسابقة الرماية بالمسدس والبندقية، مع مؤثرات الحركة والإضاءة التي تحاكي الواقع وتماثل الظروف الخارجية في الميدان، والاستعانة بأحدث الوسائل التكنولوجية المتوافرة بميدان الرماية بمركز شرطة الشعبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا