• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ختام بطولة «العين للفروسية» للرماية المفتوحة

العرياني ينتزع لقب «السكتون» ولورنس بطل «الشوزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

أسدل الستار أمس الأول على البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية، التي نظمها نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وانطلقت منافساتها في الثاني من شهر رمضان الكريم، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بمشاركة عدد كبير من الرماة المواطنين والوافدين من فئتي الرجال والسيدات «التراب» لفئتي المبتدئين والناشئين، والبندقية السكتون لفئات الرجال والسيدات والناشئين ثم المسدس 9 ملم لفئة الرجال.

وشهدت منافسات اليوم الختامي تربع الرامي علي محمد العرياني على قمة الترتيب في «البندقية سكتون» محتلاً المركز الأول بعد أن جمع 523.2 نقطة، تلاه أحمد مانع الشامسي برصيد 522.2 نقطة، ثم سعيد سالم العرياني الذي حل ثالثاً وله 521.7 نقطة، بينما جاء ماجد مبارك البريكي وعلى سيف الشامسي في المركزين الرابع والخامس برصيد قدره 519.3 و519.2 نقطة على التوالي.

وفي منافسات البندقية سكتون ناشئين فاز الرامي هادف حميد مانع بالمركز الأول برصيد 209.7 نقطة، وجاء عبد الرحمن حميد مانع ثانياً وله 209.5 نقطة، ثم سعود ناصر الشامسي في المركز الثالث بعد أن أنهى المسابقة وفي رصيده 209.5 نقطة، كما نال علي سيف الشامسي المركز الرابع وجاء منصور محمد خليفة الكتبي خامساً وحل محمد صالح العامري سادساً برصيد 208.9 و208.1 و207.4 نقطة على التوالي. وتمكنت الرامية ثريا سعيد محمد من التربع على قمة الترتيب في بطولة «البندقية سكتون» سيدات برصيدها 416.5 نقطة، تلتها عزة سعيد محمد في المرتبة الثانية بفارق نصف نقطة ثم فاخرة عبد الله وجمعت 414.2 نقطة صنفتها في المركز الثالث.

احتل لورنس حمد المركز الأول في بطولة «الشوزن» رجال وله 92 نقطة، تلاه على سيف الشامسي في المرتبة الثانية، بعد أن جمع 91 نقطة، وجاء إبراهيم العودي في المركز الثالث برصيد 85 نقطة، بينما احتل خالد حرقوص الكعبي المركز الرابع وله 80 نقطة، ثم سهيل محمد راشد الكعبي الذي حصد المركز الخامس وله أيضاً 80 نقطة، ويوسف البلوشي الذي حل سادساً برصيد قدره 75 نقطة.

كما تصدر الرامي على سيف الشامسي منافسات «الشوزن» ناشئين برصيد بلغ 47 نقطة، مبتعداً بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه عبد الرحمن حميد مانع الذي جاء ترتيبه ثانياً، تلاه حامد محمد الشامسي في المركز الثالث وله 38 نقطة.

وجاء التنافس على أشده في بطولة «مسدس 9 مم» رجال التي تصدرها الرامي سيف محمد الشامسي برصيد 96 نقطة، وجاء محمد مبارك البريكي ثانياً بنفس الرصيد، ثم علي عمران القبيسي الذي يحتل المرتبة الثالثة وله 94 نقطة.

وفي نهاية اليوم الختامي تفضل الرامي الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر المكتوم، وسيف مانع الشامسي مدير نادي الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف بتوزيع الجوائز على الفائزين.

الجدير بالذكر أن العديد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة تحرص سنوياً على دعم هذه البطولة، وتساهم بقدر كبير في ما تحققه من نجاح، وتوفر لها الدعم المطلوب ومن بينها مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم، بنك الاتحاد الوطني الراعي البلاتيني، الشرقية للسيارات ذ م م الراعي الذهبي وأويسس ليفنج الراعي الإعلامي وشركة كوكا كولا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا