• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

أصرت على لهجتها اللبنانية في مسلسل يسرا على شاشة «أبوظبي الأولى»

ورد الخال: الجرأة لا تعني الابتذال ولن «أحرق نفسي» فنياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 يوليو 2013

تطل ورد الخال عبر شاشة تلفزيون أبوظبي الأولى من خلال مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش» مع يسرا ليكون تجربتها الثانية في الدراما المصرية بعد مسلسل»أسمهان» وأكدت أنها لم تقدم تنازلات من أجل يسرا حيث أصرت على ان تتحدث في المسلسل بلهجتها اللبنانية. وقالت: المخرجة غادة سليم والسيناريست تامر حبيب قاما بترشيحي للدور، وعندما تحدثنا أحسست بحماسهما الشديد تجاهي وإعجابهما بأعمالي فوافقت.

محمد قناوي (القاهرة) – تقول ورد الخال: أنا سعيدة بالعمل مع يسرا وفي مصر عموماً لأنها عاصمة التمثيل في العالم العربي، ويسرا فنانة كبيرة تتمتع بحرفية عالية وتدهشك خلف الكاميرات، حيث تراها إيجابية مع الجميع، وأنا معجبة بأعمالها كلها خصوصاً دورها في مسلسل «شربات لوز» الذي عُرض في رمضان الماضي.

الأرملة الصغيرة

وقالت ورد: أقدم في مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش»، دور»دوللي» أرملة صغيرة غير تقليدية لا تحب القيود وتعيش الحياة بفلسفتها والبعض يراها أنانية غير وفيَّة لزوجها، ولكنها تبرر ذلك بأنها عاشت ماضياً مزعجاً معه، فقد تزوجته وهي صغيرة وأنجبت منه ثم أصبحت أرملة بعد فترة قصيرة أما زوجها فكان قاسياً جداً، لهذا كان رد فعلها غير مستحب من قبل المحيطين بها، الذين رأوا في اهتمامها بنفسها ورغبتها في أن تهتم بنفسها وتعيش حياتها كما تحب وليس كما يحب الآخرون نوعاً من الأنانية، وهذه الشخصية على النقيض تماماً عن شخصية «مريم» ـ يسرا ـ صديقتها وجارتها التي تقاسمها الحلوة والمرة، ورغم أنهما تعيشان في صراع دائم، فإن «دوللي» تنجح في جذب «مريم» إلى عالمها الخاص لتقلب حياتها رأسا على عقب.

اللهجة اللبنانية

وتؤكد ورد الخال أنها لم تتخلّ عن لهجتها اللبنانية في المسلسل لأن المصريين لديهم مأخذ على الممثل اللبناني الذي يتكلم باللهجة المصرية، والدور كان مكتوباً لسيدة مصرية، لكنها تسافر إلى لبنان ضمن أحداث المسلسل تتحدث بلهجتها القاهرية، لكنني رفضت أن أجيء من لبنان لكي أتحدث باللهجة المصرية في مسلسل مصري خالص، ورأيت أنه من الأفضل ترشيح ممثلة مصرية لتكون أنسب للدور بدلاً مني، فقرر السيناريست تامر حبيب تعديل الدور وأصبحت الشخصية مكتوبة باللهجة اللبنانية لهذا وافقت على الدور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا