• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترقيات جديدة في مطارات دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات دبي ترقيات جديدة في مواقع قيادية لديها في وحدة «الضمان المؤسسي» في خطوة تستهدف تعزيز قدرات هذه الوحدة والاستفادة من كفاءاتها ومواردها البشرية على أفضل وجه.

وشملت عملية الترقية تعيين كل من فرح الأنصاري في منصب رئيس أمن مطار دبي الدولي، ومروان يوسف في منصب مدير عام التأمين والمخاطر في مطارات دبي، وترقية عمر المطوع إلى منصب رئيس أمن مطار آل مكتوم الدولي.وتشرع مطارات دبي في الوقت الراهن في وضع خطط رائدة ستساهم في تغيير مفهوم السفر بالنسبة لمستخدمي مطارات دبي على الصعد كافة، ومواكبة النمو القياسي بأعداد المسافرين المتوقع أن يرتفع عددهم إلى 79 مليون مسافر في 2015 وإلى أكثر من 100 مليون مسافر في 2020. ومن هنا تأتي هذه الترقيات لتفعيل دور الوحدات والإدارات العاملة في مطارات دبي، وتعزيز قدرات موظفيها والاستفادة من قدراتهم على افضل وجه.

والتحقت فرح الأنصاري بالعمل في مطارات دبي في عام 1998 في مواقع مختلفة في إدارتي العمليات والأمن. ومؤخراً، شغلت موقع القائم بأعمال رئيس امن مطار آل مكتوم في «دبي ورلد سنترال»، وموقع مدير قسم التصاريح الأمنية في مطار دبي الدولي، قبل ترقيتها إلى موقع رئيس أمن مطار دبي الدولي.

أما مروان إبراهيم يوسف، فقد التحق بالعمل في مطارات دبي رئيساً لإدارة استمرارية الأعمال قبل أن تتم ترقيته إلى منصب مدير عام المخاطر والتأمين في مطارات دبي. وهو مدرب دولي معتمد وحاصل على شهادة الماجستير إدارة الأعمال في جامعة أتلانتا في أميركا وفي المرحلة الأخيرة من مراحل إنجاز شهادة الدكتوراه في مجال إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال.وقد التحق عمر المطوع بالعمل في مطارات دبي في عام 2013 ولديه باع طويل امتد لنحو 15 عاماً في مجال الأمن والسلامة في الهيئة العامة للطيران المدني و«طيران الإمارات» والدفاع الجوي قبل أن تتم ترقيته إلى موقع رئيس أمن مطار آل مكتوم الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا