• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

"حقوق الإنسان" اعتبرت الخطوة دليلا على سيادة القانون في الإمارات

التحقيق مع مسؤول حكومي في اعتداء على سائق هندي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

محمود خليل (دبي)

أحالت شرطة دبي إلى النيابة اليوم مسؤولا بإحدى الدوائر المحلية اعتدى على سائق حافلة هندي الجنسية بالضرب بالعقال ولكمات في صدره وبطنه وجره بطريقة غير لائقة في شارع عمومي بمنطقة المرقبات نتيجة حادث مروري بسيط.

وسجلت أسرة المسؤول المتهم بلاغا لدى شرطة دبي ضد الشخص الذي صور الواقعة بالفيديو ونشر المقطع على موقع يوتيوب ليتداوله عشرات الآلاف من الأشخاص خلال ساعات معدودة.

وأوضح اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة أن شرطة دبي استدعت المسؤول المتهم وكذلك السائق الذي تعرض للاعتداء دون أن تنتظر تحرير بلاغ من الأخير نظرا لما تضمنه الفيديو من إساءة بالغة.

وذكر أن المسؤول المتهم حضر إلى مركز شرطة المرقبات صاحبة الاختصاص للتحقيق معه في الواقعة، واعترف بقيامه بضرب السائق بمنطقة ديرة يوم السبت الماضي أثناء عودته إلى بيته بعد أن صدم السائق سيارته وقام بسبه.

وقال اللواء المزينة إن هذا التصرف فردي ولا يمت للشعب الإماراتي بصلة وإنه حالة استثنائية وحيدة، منوها إلى أن الموظف أبدى ندما كبيرا لقيامه بهذا التصرف، مشيرا إلى أنها المرة الأولى التي يغضب ويضرب فيها أي شخص، وأنه في مثل هذه الحالات القانون يأخذ.

ونوه اللواء المزينة إلى أنه لا يمكن لأي شخص أن يقوم بتصوير الآخرين بدون إذن من النيابة أو معرفة الشخص الآخر، وأن أي شخص يقوم بنشر صور أو فيديو مسيئ للسمعة سيتعرض للمساءلة القانونية. ... المزيد

     
 

المواطن اولا .

للأسف الشديد حينما لا يحترم بعض القادمين الى ارض دولة الامارات العربية المتحدة وعدم تطبيق القانون ورتكاب بعض التجاوزات في حقوق المجتمع الإماراتي ونخص بذالك المواطنين لذا نتمنا من الجميع التعاون وعدم التجاوز في حقوق أبناء هذا البلد المعطاء ونطالب الحكومة الرشيدة الوقوف امام السلوكيات الغير المعتادة وفرض عقوبات على كل من يتجاوز على المجتمع وأننا لسنا بحاجة الى أشخاص تكثر فيهم التجاوزات على المجتمع المدني وهذا ما سوف يخلق من تغير السلوك الغير المعتاد على أبناء هذا الوطن لذا نكرر القول ان مواطنين دولة الامارات هم من افضل الشعوب في فن التعامل مع الاخرين ويجب علينا ان نحافظ على المواطن اولا .

خكاك البلوشي | 2013-07-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا