• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

في إطار عرض فكرة ومعايير البرنامج

وفد «العليا للتميز» يزور اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

كلباء (الاتحاد)

زار وفد من اللجنة العليا لبرنامج التميز لأندية الشارقة الرياضية نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي مساء أمس، ضمن مبادرات زيارات اللجنة العليا لعموم أندية الإمارة بهدف عرض فكرة ومعايير برنامج التميز لأندية الشارقة.

وضم الوفد كلا من أعضاء اللجنة العليا عبدالعزيز النومان ومحمد إبراهيم والدكتور محمد عبدالعظيم المنسق العام للجائزة، والذين استقبلهم أعضاء اللجنة من قبل فريق التميز والخدمة المجتمعية بالنادي وهم عبدالله الدرمكي مستشار الجودة والتميز بنادي اتحاد كلباء ومنسق فريق التميز ذكرى المنصوري وعمر حمدون.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة بعض معايير الجائزة والأمور المتعلقة بها وقد اثني عبد الله الدرمكي على هذه الزيارة باعتبارها تنم عن مدى الاهتمام الكبير لمجلس الشارقة الرياضي لتوضيح معايير الجائزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا