• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالرميثة يتوج أبطال القوة البدنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

توج عادل بالرميثة رئيس نادي «بالرميثة الرياضي» في دبي أبطال ونجوم النسخة الرابعة من بطولة «البنش برس» للقوة البدنية، التي جرت بصالة الألعاب والقوة البدنية في النادي وضمت قرابة 100 لاعب من المنتسبين إلى النادي ونجوم المنتخبات الوطنية في رياضة القوة البدنية «البنش برس»، حيث فاز سلطان ماجد الملا بالمركز الأول في وزن تحت «65 كج»، لفئة الناشئين، تلاه حمدان سعيد المهيري، ثم سعيد السعدي، وفي وزن 75 لنفس الفئة حل أحمد علي في المركز الأول، تلاه ماجد جمعة، ثم محمد ماجد الملا، وفي وزن فوق 85 جاء إسحاق مرعش في المركز الأول، تلاه منصور السويدي، ثم إسماعيل مرعش. وفي فئة الشباب تحت 21 سنة جاء معصم بلان في المركز الأول في وزن 75، تلاه أرحمة خميس، ومروان البحري، وفي وزن «85 كج» جاء ماجد محمد علي في المركز الأول، تلاه عبد الله مبارك، ثم عبد الرحمن السويدي.

وفي وزن تحت 95 لنفس الفئة انتزع عبد الهادي نقراشي المركز الأول، تلاه محمد الحران، ثم حمزة رافع، وفي وزن فوق 95 جاء سعيد غلام في المركز الأول، تلاه أحمد جمعة، وأحمد علي حسن، وفي فئة فوق 40 سنة في الوزن المفتوح حل أحمد الحصن في المركز الأول، تلاه محمد هليس في المركز الثاني.

شارك في مراسم تتويج الأبطال بجانب رئيس النادي كل من محمد علي هاشم، ومحمد إسحق مدير النادي وعلي البدوي، وكل من أحمد أغا مسؤول الجيم، ومحمد حسين ومخلص حسون.

من جانبه أكد عادل بالرميثة رئيس النادي رضاه عن النتائج التي تحققت والمستوى المميز الذي ظهر به لاعبو وأبناء النادي، كما أشاد بالنجاح التنظيمي للحدث مشيداً بجهد كل من ساهم في تحقيق النجاح للبطولة. وتمنى أن تشهد النسخة الخامسة من نفس البطولة التي ستقام العام المقبل تطوراً ونجاحاً، يضاف إلى سجل البطولة التي يحافظ النادي على إقامتها سنوياً من أجل اكتشاف نجوم جدد، يتم تقديمهم إلى المسؤولين عن اتحاد اللعبة والقائمين على اختيار تشكيلة المنتخبات الوطنية للقوة البدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا