• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني

«دبي الرياضي» يسعد الأطفال المرضى بهدايا العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

شارك مجلس دبي الرياضي في مبادرة «هدية فوقها عيدية» التي انطلقت يوم أول من أمس تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وتزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني، حيث قام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، أمس الأول بزيارة الأطفال مرضى السرطان والثلاسيميا بمستشفى لطيفة بدبي.

وحضر الزيارة د.عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق بالمجلس، وعدد من الشخصيات الإعلامية والفنية، إضافة إلى مجموعة من منتسبي المجلس، وشارك الوفد في توزيع هدايا راعي المبادرة على الأطفال بهدف إدخال فرحة العيد على نفوس الأطفال، وخلق أجواء من المرح في أوساطهم، إضافة إلى التواصل مع أسرهم ودعمهم معنوياً وهم يستعدون لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأوضح سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي أن مشاركة المجلس في المبادرة، تأتي في إطار الحرص على تفعيل جانب المسؤولية المجتمعية، وتعزيز سبل التواصل مع المرضى من الأطفال وأسرهم الذين يكونون في أمسّ الحاجة إلى مثل هذه الزيارات في المناسبات المختلفة.

وأشاد حارب بالشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، الذي أولى المبادرة رعايته الكريمة، مبيناً أن المبادرة تؤكد حرص القيادة الرشيدة على رعاية أطفال الثلاسيميا ومرضى السرطان والأيتام وتأهيلهم للاندماج في المجتمع، مضيفاً أن تزامن المبادرة مع يوم زايد للعمل الإنساني أكسبها أهمية إضافية.

وقال: «حرصنا على المشاركة في هذه المبادرة الراقية التي ترسخ القيم النبيلة التي غرسها في نفوسنا والدنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه الذي علمنا حب العطاء ورسم لنا طريق الخير لنسير على دربه ونحيي ذكراه بالأعمال الخيرية التي كانت عنواناً لحياته». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا