• السبت 05 شعبان 1436هـ - 23 مايو 2015م

حجم الخط |


فتح معرض شيك ليدي أبوابه ليلة أول أمس أمام النساء وعشاق الموضة بمركز أبوظبي للمعارض، حيث بسط أحدث التشكيلات من العباءات وملابس السهرة والمجوهرات، وكل ما يخص جمال المرأة وأناقتها، وشيك ليدي لسنة 2010 برعاية مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وبتنظيم الحاضر “لتنظيم المعارض والمؤتمرات”، وحرصت فاطمة عبيد الجابر رئيسة مجلس سيدات أعمال أبوظبي على حضور حفل الافتتاح، وعروض الأزياء الأولى التي تقررت خلال هذه الليلة، كما تجولت الجابر داخل المعرض في جميع أروقته، وأشادت بالجهود المبذولة في اتجاه إنجاح مثل هذه المعارض الكبرى.

ومعرض شيك ليدي هو معرض حصري يقدم منتجات وخدمات خاصة بجمال المرأة وأناقتها، ويتميز المعرض هذه السنة في دورته الثانية بمزيج من أحدث اتجاهات الموضة وعروض الأزياء والمجوهرات وملابس السهرة، حيث حرص على تقديم الأحدث والأجود في عالم الضيافة وإضاءة حفلات الأعراس وأحدث الكوش والبخور والحلويات.. وجمع العديد من مصممي الأزياء من بعض الدول العربية.

ويتضمن المعرض عدداً من برامج عروض الأزياء التي يقدمها مساء كل يوم مصممو الأزياء، بالإضافة إلى أركان الاكسسوارات والمجوهرات والعطور وكل متطلبات خدمات الزفاف.

وهذا المعرض يرسخ دور المرأة الإماراتية في المجتمع حيث شاركت العديد من السيدات الإماراتيات في هذا المعرض سواء كمصممات أو كصاحبات مشاريع.

وشهد المعرض أيضاً حضور العديد من سيدات الأعمال الإماراتيات والزوار الذين شهدوا عروض أزياء كل من منال عجاج المصممة السورية التي قدمت تشكيلة من فساتين السهرة وفساتين الأعراس وكان عرضها بعنوان “أنا”، تلاها عرض شمسة المزروعي المصممة الإماراتية بعرض تشكيلة من الأزياء التي نالت إعجاب المتتبعين، ويمتد معرض شيك ليدي إلى يوم الاثنين المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

هل بادرت إلى توعية طفلك بحقوقه التي كفلها القانون؟

نعم
لا