• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

التقى رؤساء تحرير الصحف المحلية والقيادات الإعلامية الوطنية وممثلي الصحافة العربية والعالمية

محمد بن راشد: الإمارات ماضية قدماً لتوفير الحياة الكريمة لأبنائها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، أن دولتنا الإمارات عموما ودبي على وجه الخصوص ماضية قدما على طريق تحقيق المزيد من الإنجازات التي تسعد المواطنين وتوفر لهم الحياة الكريمة المفعمة بالاستقرار والرخاء المعيشي.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رؤساء تحرير الصحف المحلية والقيادات الإعلامية الوطنية وممثلي وكالات الأنباء والصحافة العربية والعالمية والقنوات التلفزيونية العاملة في الدولة في الأمسية الرمضانية التي نظمها المكتب الإعلامي لحكومة دبي في الخيمة الرمضانية بفندق مينا السلام في دبي أمس. وشدد سموه على أهمية أن يتسلح الإنسان خاصة القائد بالعزم والإصرار وعدم الشك بقدراته لأن الشك كما قال سموه يقتل الإبداع ويسبب الإحباط لمن يدخل الشك إلى نفسه.

وتطرق سموه في معرض رده على أسئلة الإعلاميين إلى كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومة التي تحولت من كلية تخدم المتدربين في مجال الإدارة من موظفي حكومة دبي إلى كلية ذات طابع عربي إذ تستقطب أعدادا كبيرة من بعض الدولة العربية الشقيقة للتدرب على أصول وأسس الإدارة والقيادة الحكومية وهذا “ مبعث فخر واعتزاز لنا كوننا أصبحنا قدوة في العديد من الميادين لأشقائنا العرب ونحن نفتح جميع الأبواب لهؤلاء الأشقاء كي يستفيدوا من تجاربنا الناجحة وهذا الأمر يفرحني كثيرا وأنا أرى شبابا من وطني يدربون إخوانا لهم من الدول العربية خاصة من العراق وليبيا ومستقبلا من اليمن”.

وتطرق صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كذلك إلى الأوضاع العربية الراهنة، مؤكدا سموه أن الشعب العربي في العديد من الدول العربية يحتاج إلى التغيير للأفضل سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وما يجري في بعض الدول الشقيقة نتاج طبيعي لضغوط سياسية افتصادية واجتماعية، ناهيك عن قلة فرص العمل التي يعاني منها الشباب العربي، خاصة الخريجون منهم، مضيفا سموه “نحن في دولة الإمارات نتمنى للأشقاء العرب كل الخير والاستقرار والانتعاش الاقتصادي كي يعم السلام والرخاء كافة أرجاء المنطقة العربية التي نحن جزء منها”.

وفي ختام الأمسية، أعرب الإعلاميون عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والتزود بآرائه وأفكاره في شتى المجالات، لاسيما بالنسبة لدولة الإمارات التي يعيشون على أرضها مطمئنين آمنين وهم “فخورون بإنجازات دولة الإمارات وبالمساحة الواسعة من الحرية التي تعيش في كنفها وسائل الإعلام على مختلف انتماءاتها، مؤكدين أنهم يحاطون بكل الرعاية والحرية والحقوق كاملة، وهذا ما يساعدهم على أداء رسالتهم الإعلامية والإنسانية دون أي معوقات أو ضغوط من أي جهة على مستوى دولة الإمارات .

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رحب بحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، بالإعلاميين والصحفيين وتبادل معهم سموه التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا