• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

4400 وجبة إفطار توزعها «الهلال» في العين يومياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

فاطمة المطوع (العين) - تواصل هيئة الهلال الأحمر بالعين تنفيذ مشروعها الرمضاني إفطار الصائم في الخيام الرمضانية التي أقامتها في مختلف مناطق مدينة العين.

وأشار سالم العامري مدير فرع العين إلى أن الهيئة حدّدت 23 موقعاً للخيام الرمضانية ضمن مشروع إفطار الصائم في مختلف المناطق بالعين، تقدّم من خلالها وجبات الإفطار اليومي على الصائمين، ويصل عددها إلى 4400 وجبة يومية مطابقة للشروط الصحية، إضافة إلى تقديم 600 وجبة إفطار للأسر من خلال المواقع المخصصة لهم، إضافة إلى تقديم العديد من المساعدات الخاصة بالأسر المحتاجة في شهر رمضان المبارك.

وقال: إن فرع هيئة الهلال الأحمر بالعين يقدم العديد من المشاريع الخيرية للمحتاجين على مدار العام، إلا أننا في شهر رمضان الفضيل نقوم بمضاعفة جهودنا، لتقديم كافة الخدمات والمساعدات للأسر المحتاجة للمساهمة في مساندة ومساعدة المحتاجين وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

وأشاد بدعم المحسنين للمشاريع الخيرية وبخاصة في شهر رمضان المبارك، طمعاً في الأجر المضاعف من الخالق عز وجل في هذا الشهر الفضيل وتعزيزاً لقيم التراحم بين الجميع، مشيراً إلى أن سياسة الهيئة تركّز على التواصل المستمر مع المحسنين لدعم أنشطة العمل الخيري. ومن جانب آخر، أشاد عدد من المفطرين بالخيام الرمضانية لمشروع إفطار صائم بالخدمات التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر لتقديم الدعم والمساندة تجاه الفئات المحتاجة في الشهر الكريم وتقديم العون والمساعدة لهم وتوفير كافة احتياجاتهم في الشهر الفضيل وذلك لتعزيز التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا