• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النسخة الثالثة تنطلق 26 فبراير في «عشبي أبوظبي»

كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز تجمع 120 فارسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

رفعت فارسات الإمارات شعار التحدي في النسخة الثالثة لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز، التي ستقام منافساتها يومي 26 و27 فبراير الجاري، على مضمار قفز الحواجز العشبي بنادي أبوظبي للفروسية، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

وأعربت الفارستان الشقيقتان عائشة وريم المازمي عن استعدادهما التام لخوض غمار التحدي، وكسب المراكز الأولى مع بقية الفارسات الإماراتيات المشاركات في النسخة الثالثة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الأكاديمية في فندق الإنتركونتننتال، أمس، بحضور كل من فاطمة العلي ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وعدنان سلطان النعيمي مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، ومنى الشامسي رئيسة لجنة المرأة للفروسية في مجلس التعاون الخليجي.

وتقام البطولة في ظل اهتمام ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم الأكاديمية بالتعاون مع اتحاد الفروسية ونادي أبوظبي للفروسية، وبرعاية كل من إسطبلات الشراع، و«طيران الاتحاد» ولونجينز، ومستشفى هيلث بوينت، والخدمة الوطنية، وقناة ياس، وجمعية الإمارات للخيول العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا