• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

«الهلال» تقيم إفطاراً رمضانياً في مدينة الشيخ زايد السكنية بغزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

غزة (وام) - أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس، إفطاراً رمضانياً في مدينة الشيخ زايد السكنية شمال قطاع غزة، وذلك ضمن الإفطارات الرمضانية التي تنفذها في مختلف مناطق القطاع.

وقال عماد أبو لبن مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر في قطاع غزة، في تصريح له بهذه المناسبة، إنه تم توزيع ألف و200 وجبة إفطار، استفاد منها حوالي ألفين و400 صائم من الفقراء والمعوزين في تلك المنطقة الفقيرة، مشيراً إلى أن أعداداً كبيرة من سكان مدينة الشيخ زايد السكنية وما حولها توافدوا إلى مكان الإفطار الجماعي الذي يعد الأكبر وتنفذه الهيئة منذ بداية شهر رمضان.

وأوضح أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية تقدم يومياً إفطارات جماعية، منوهاً بأنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع زكاة المال على المئات من العائلات الفقيرة. ووجه أبو لبن شكره لدولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر على المساعدات التي تدعم العائلات المستورة، وفي أمس الحاجة للمساعدة.

من جانبه، وجه العديد من المواطنين الفلسطينيين شكرهم لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها، على دعمها السخي للشعب الفلسطيني، ولهيئة الهلال الأحمر على ما تقدمه من خدمات ومساعدات.

وقال مواطن فلسطيني يعول ثمانية أفراد، إنه حصل على شقة سكنية من دولة الإمارات في مدينة الشيخ زايد، واليوم تتواصل “الهلال الأحمر الإماراتية” مع المواطنين الفلسطينيين بفعل الخير، فيما وجهت مواطنة فلسطينية، أم لخمسة أطفال، شكرها وتقديرها للهيئة على جهودها، مشيرة إلى أن “الهلال الأحمر” قدمت بيوتا وشققاً سكنية للفلسطينيين المحتاجين، إضافة إلى وجبات الإفطار خلال شهر رمضان المبارك، لتكتمل دائرة الخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا