السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح مكتب للشرطة السياحية في «اللوفر أبوظبي»

افتتاح مكتب للشرطة السياحية في «اللوفر أبوظبي»
8 أكتوبر 2018 02:03

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شرطة أبوظبي، مكتباً للشرطة السياحية في متحف اللوفر أبوظبي، ويوفر «المكتب» مجموعة من الخدمات الشرطية بلغات متعددة، منها تلقي الملاحظات وإحالتها إلى جهات الاختصاص، وتوعية السيّاح والزوّار بالقوانين واللوائح والإرشادات، وتأمين الفعاليات المقامة في المتحف العالمي، وإصدار المطويات والكتيبات الخاصة بأمن المتاحف.
وأوضح العقيد عمران أحمد المزروعي، مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بالإنابة في قطاع الأمن الجنائي، أن افتتاح المكتب يأتي ضمن جهود التحديث والتطوير التي تعكس الصورة الحضارية لشرطة أبوظبي في تقديم أرقى أنواع الخدمات الأمنية المتكاملة في المتاحف العالمية والأماكن الثقافية.
حضر الافتتاح، الرائد راشد محمد المهيري، رئيس قسم الشرطة السياحية، والرائد الدكتور طالب الطنيجي، مدير فرع أمن المتاحف في قسم الشرطة السياحية، ومانويل راباتيه، مدير المتحف.
وذكر المهيري، أن إنشاء المكتب يعتبر قيمة مضافة لشرطة أبوظبي في رفد المتاحف العالمية بالعنصر الشرطي لتهيئة المناخ الذي يسهم في الترويج السياحي، ضمن الحفاظ على المعالم التي تتميز بها أبوظبي كوجهة مفضلة بما تملكه من مقومات ثقافية.
وأوضح أن تدشين «المكتب» التابع لفرع أمن المتاحف، يهدف إلى زيادة الوجود الشرطي، وبث روح الطمأنينة في نفوس زوّار متحف اللوفر أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©