• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في ختام دورتها الرابعة والثلاثين

شرطة دبي تكرم الفائزين في المسابقات الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شهد اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، حفل تكريم الفائزين في المسابقات الرمضانية 34 لشرطة دبي، والذي نظمته الإدارة العامة لخدمة المجتمع في نادي الضباط بمنطقة القرهود، بحضور عدد من القيادات ومديري الإدارات الفرعية ومراكز شرطة دبي.

وقام اللواء المزينة بتكريم الفائزين في المسابقات على منصة المسرح، بحضور العقيد خالد شهيل مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالوكالة، والمقدم الدكتور أحمد محمد آل علي، مدير إدارة التوعية الأمنية بالوكالة، رئيس لجنة المسابقات.

وكرم الإدارات ومركز الشرطة والفرق الفائزة بمسابقة القرآن الكريم في فرعي «الحفظ والتلاوة»، حيث فازت بالمراكز الثلاث دون ترتيب كل من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والإدارة العامة لأمن المطارات والإدارة العامة للمرور، ومركز شرطة ند الشبا.

وفاز بجائزة الحفظ المتميز في فرعها الأول كل من العريف أول حسين أحمد من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والشرطي حسن عبد الله حسن من الإدارة العامة للتحريات، والملازم أول أحمد بن محمد النيادي من الإدارة العامة لأمن المطارات.

وفي الجائزة ذاتها في الفرع الثاني، فاز كل من الشرطي حسن محمد سالمي من الإدارة العامة لأمن المطارات، والشرطي عبد الرحمن حاجي من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والملازم أول سيف حسن الريس من أكاديمية شرطة دبي.

وفاز بجائزة مسابقة الحفظ على مستوى الفرق في الفرع الأول كل من فريق الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ والمكون من الشرطي القاسم هادي القاسم، والعريف أول عبد الولي عبد الله الخطيب، والعريف أول يسلم عبد القادر، بالمركز الأول، فيما فاز بالمركز الثاني فريق الإدارة العامة لأمن المطارات المكون من الشرطي حسين شاهين، والشرطي أول أحمد حسين، والشرطي أول جمال قاسم بالمركز الثاني.

وفاز في الفرع الثاني من الجائزة فريق الإدارة العامة لأمن المطارات والمكون من الشرطي أول يونس ناصر، والشرطي أول حجاج أحمد، والشرطي أول وضاح ضيف الله، فيما فاز بالمركز الثاني فريق الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ المكون من عريف أول قائد مانع، وعريف علي حسين سالم، وعريف أول عامر محمد محسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض