• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ضم 25 محلاً لعرض وبيع المنتجات

«خليفة الإنسانية» تنظم سوق رمضان الشعبي لدعم الأسر المواطنة في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سوق رمضان الشعبي في البوادي مول بمدينة العين وذلك في إطار عملها المتواصل لدعم الأسر المواطنة.

وأقيم السوق الأسبوع الماضي بالتعاون مع كل من شركة ستراتا للتصنيع المتخصصة في صناعة هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية وشركة جيفتكو انترناشيونال ، وضم 25 محلاً لعرض وبيع منتجات الأسر المواطنة من ملابس تراثية وعطور ودخون وأشغال يدوية ومجوهرات، إضافة إلى العديد من الحرف الأخرى مثل التصوير وتصميم وتنفيذ البراويز وتغليف الهدايا والمشغولات التراثية المصنوعة من السعف والخوص.

وتهدف مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية إلى تعزيز حضورها على الساحة المحلية من خلال دعم الأسر المواطنة في كل مناطق الدولة إلى جانب التواصل والتنسيق مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات التجارية للدخول في شراكات مجتمعية تعزز نجاحات مشروع «دعم الأسر المواطنة» الذي تتبناه مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية والذي استفادت منه أكثر من ستة آلاف أسرة مواطنة خلال السنوات الأخيرة.

يذكر أن مشروع دعم الأسر المواطنة يعتبر من أهم المشاريع على أجندة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ويستفيد منه عدد كبير من هذه الأسر .

ومن أبرز الفعاليات مشروع «إفطار الصائم» والذي تقوم من خلاله أكثر من 600 أسرة في مختلف أنحاء الدولة بتجهيز وإعداد الوجبات الرمضانية وتوزيعها على الصائمين خلال شهر رمضان الحالي ، كما وفرت المؤسسة الدعم اللازم للأسر المواطنة لتمكينها من المشاركة في نشاطات القرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق وفي إكسبو الشارقة ومهرجان زايد التراثي بالوثبة ومهرجان الرطب في ليوا وغيرها من الفعاليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض