السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«إيمج نيشن» تطرح «شباب شياب» في دور السينما

«إيمج نيشن» تطرح «شباب شياب» في دور السينما
8 أكتوبر 2018 01:27

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق «إيمج نيشن»، الشركة الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في الشرق الأوسط، الفيلم الكوميدي «شباب شياب» في صالات السينما المحلية، 22 نوفمبر المقبل، حيث يجري حالياً عرض الفيديو الترويجي الخاص بالفيلم.
الفيلم إخراج ياسر الياسري ويروي قصة 4 أصدقاء مسنين يعيشون في دار للمسنين يلعب دورهم ممثلون بارزون من الخليج العربي وهم سعد الفرج ومرعي الحليان ومنصور الفيلي، إلى جانب النجم السوري سلوم حداد، وعندما يرث أحدهم ثروة كبيرة، يذهبون جميعاً في مغامرة مشوقة في دبي بتشجيع من طبيبتهم وممرضهم، الممثلة ليلى عبدالله، والممثل فؤاد علي.
وقال ياسر الياسري: «يحتفي «شباب شياب» بالمعنى الحقيقي للأسرة والصداقة، ويصور رحلة اكتشاف الذات لإلهام الجمهور كي يستمتعوا بكل لحظة من حياتهم، حيث يروي قصة تدور أحداثها في دولة الإمارات، ويشارك في بطولته ممثلون من أبرز نجوم المنطقة، بالتعاون مع طاقم عمل متميز، ليسلط الضوء على أشهر معالم دبي، كما يتناول موضوعات تهم الجمهور في مختلف أنحاء العالم».
وأضاف بن روس، رئيس قسم المحتوى في «إيمج نيشن أبوظبي»: يندرج المحتوى العربي للجماهير المحلية في صميم عملنا، حيث يقدم «شباب شياب» مثالاً رائعاً على الإنتاجات الفنية التي يبتكرها المجتمع المحلي الموهوب من الرواة وصناع الأفلام والمبدعين، مشيراً إلى أن «إيمج نيشن» تعكس صورة فريدة للإمارات أمام الجمهور العالمي، وتبرز الثقافة الشعبية وتعزز الأصوات المحلية من خلال مشاريع متنوعة.
وتم عرض فيلم «شباب شياب» للمرة الأولى في مهرجان «بالم سبرينغز» السينمائي الدولي يناير الماضي، وحاز إشادة النقاد وإعجاب المشاهدين، أما العرض الأول في الإمارات، فسيقام في أتلانتس النخلة 17 نوفمبر.
يُشار إلى أن الفيلم من تقديم شركة «إيمج نيشن أبوظبي» وإنتاج رامي ياسين من شركة «بريك آوت فيلمز» و«ستار شيب إنترتينمت»، وبالتعاون مع الفيلي والياسري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©