الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«بهارات» سلمان خان.. في أبوظبي

«بهارات» سلمان خان.. في أبوظبي
8 أكتوبر 2018 01:23

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت في أبوظبي أعمال تصوير وإنتاج الفيلم البوليوودي «بهارات» من بطولة النجمين سلمان خان وكاترينا كايف، وإخراج علي عباس ظفر، ليعود الثلاثي معاً في عمل سينمائي آخر بعد النجاح المبهر لفيلمهم «تايجر زيندا هاي»، الذي تم تصوير أجزاء كبيرة منه في العاصمة.
فيلم «بهارات» المقرر إطلاقه في صالات العرض خلال موسم عيد الفطر 2019، يقتبس قصته من الفيلم الكوري «قصيدة إلى والدي»، الذي صور التاريخ الكوري الحديث منذ عام 1950.
ويتولى إنتاج الفيلم شركة «ريل لايف برودكشن برايفيت» التي تملكها شقيقة سلمان خان، ألفيرا خان أغنيهوتري وصهره أتول أغنيهوتري، وسيتم تصويره في مواقع مختلفة بالعاصمة أبوظبي، ويضم طاقم العمل ??الممثلة القديرة جاكي شروف، وعارضة الأزياء والممثلة نورا فاتحي.
ويعود كل من سلمان خان وشركة «ريل لايف برودكشن» لأبوظبي، بعد أن قضوا فيها أكثر من 100 يوم خلال تصوير إنتاجاتهم السابقة في العام ونصف العام الماضيين، للتعاون بشكل وثيق مع twofour54 التي ستوفر خدمات الإنتاج الكاملة للفيلم الجديد.

ميزات تنافسية
مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية- أبوظبي وtwofour54، قالت إن النجم سلمان خان يحظى بشعبية كبيرة في أبوظبي وهو موضع ترحيب كبير، وأعربت عن تطلعها قدماً للعمل مع طاقم عمل فيلم «بهارات»، حيث يعد اختيار ممثل ومنتج بخبرة سلمان خان لأبوظبي من أجل تصوير ثلاثة أفلام متتالية خير دليل على الميزات التنافسية الجذابة التي توفرها الهيئة لصناع السينما. وأشارت إلى أن هذا العام شهد إقبالاً كبيراً على خدمات twofour54 السينمائية والتلفزيونية المتميزة مع اختيار أبرز دور الإنتاج الدولية والإقليمية لأبوظبي من أجل تصوير أعمالها.

سحر أبوظبي
وبدأ سلمان خان تصوير أولى أفلامه الثلاثة التي استضافتها الإمارة، «تايجر زيندا هاي» الذي شارك بطولته مع النجمة كاترينا كايف في مثل هذا الوقت من العام الماضي، حيث استغرق ذلك أكثر من شهرين، لتكون أطول فترة تصوير يستغرقها إنتاج فني بأبوظبي، وحقق الفيلم عند إطلاقه نجاحاً هائلاً ليصبح ثاني أعلى أفلام بوليوود تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر الهندي.
وقال سلمان خان: سعيد بعودتي لتصوير مشاهد الفيلم الجديد بهذه المدينة التي رافقتني معالمها الجميلة في آخر أعمالي، مؤكداً أن الدعم والتسهيلات التي تقدمها أبوظبي لقطاع الإنتاج لا مثيل لهما.
وأضاف علي عباس ظفر، مخرج الفيلم: «تعتبر أبوظبي من أفضل مواقع التصوير التي زرتها خلال مسيرتي المهنية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©