• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الهلال» توزع 500 طرد غذائي على الأسر المتعففة في الأراضي الفلسطينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

رام الله (وام)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية 500 طرد غذائي على الأسر المتعففة وذوي الحاجات الخاصة في المدن والمخيمات والقرى الفلسطينية بالتعاون مع صندوق الزكاة الفلسطيني وذلك ضمن برنامج الهلال الأحمر الرمضاني الذي يمتد إلى 55 دولة حول العالم .

وشملت هذه التوزيعات بلدات ومدن سلفيت والخليل وأريحا والاغوار وطوباس وقلقيلية في حين حظيت القدس وضواحيها بالنصيب الأكبر من هذه التوزيعات نظرا للوضع الخاص الذي تحظى به المدينة المقدسة عند القيادة الإماراتية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

وتم توزيع 120 طردا على الاسر الاشد حاجة في ضواحي البلدة القديمة من القدس نظرا للظروف القاسية التي يجتازها هؤلاء المقدسيون في ظل الحصار والفاقة التي يعانون منها .

كما خصصت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ألفي وجبة إفطار للأراضي الفلسطينية تتم إقامتها في ساحات المسجد الأقصى بشكل يومي تقريبا بالإضافة إلى 300 كسوة عيد للأطفال الأيتام في كل من جنين وطولكرم والعيزرية في حين تم تخصيص نسبة كبيرة من هذه الكسوة إلى أطفال الخليل .

وأعرب المستفيدون من هذه التوزيعات عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الاماراتية ولهيئة الهلال الأحمر الإماراتية التي اعتادت على تنفيذ برامج رمضانية وغير رمضانية في الأراضي الفلسطينية وقالوا إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية موجودة في الأراضي الفلسطينية منذ زمن وتنفذ مشاريع إغاثية وإنشائية كثيرة ولا يبخل على الفلسطينيين بأي شيء يدعمهم فيه .

ووجه حسان طهبوب مدير صندوق الزكاة الفلسطينية الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي قال إنها لم تبخل في السابق ولا في الحاضر في الوقوف إلى جانب الفلسطينيين في كل المحن والظروف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض