• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحدائق تتجمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

Amna Alktebi

آمنة الكتبي (دبي)

أعلنت بلدية دبي عن استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك حيث قامت بتهيئة الحدائق لاستقبال الزوار وتزيين الشوارع، وكذلك تجهيز المقاصب.

وأعدت إدارات البلدية خطة متكاملة في إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات للجمهور خلال أيام عطلة العيد، وأعدت فاعليات ممتعة للحدائق العامة، كما وضعت برنامجاً رقابياً مكثفاً على الأغذية لضمان سلامتها للاستهلاك.

وتكثف البلدية إجراءاتها الرقابية على كل المؤسسات الغذائية العاملة في إمارة دبي خلال عيد الفطر المبارك، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور من خلال تطبيق برنامج عمل رقابي خلال فترة العيد.

وأكد محمد الفردان رئيس قسم الحدائق في بلدية دبي أن الحدائق العامة تفتح أبوابها لاستقبال الزوار الساعة 8 صباحاً، وتغلق الساعة 11 مساءً. وبيّن أن الإدارة أعدت فاعليات ممتعة ورائعة لزوار الحدائق العامة في دبي خلال أيام عيد الفطر المبارك حيث تضم هذه الفاعليات مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات الترفيه الموجهة لكل أفراد العائلة، ومنها فاعليات الدلافين في حديقة الخور بالإضافة إلى إعادة تشغيل عربات الحنطور في حديقة الخور وحديقة المشرف.

وأكد جاهزية 62 موظفاً في جميع حدائق دبي لاستقبال الزوار في أيام العيد المبارك بالإضافة إلى وجود 53 منقذاً على شواطئ حديقة الممزر.

ومن جهته قال المهندس سلطان علي الطاهر رئيس قسم التفتيش الغذائي بإدارة الرقابة الغذائية في بلدية دبي إن البلدية تقوم ببرنامج رقابي يأتي ضمن استعدادات إدارة الرقابة الغذائية لعيد الفطر المبارك.

وقال المهندس جمعة الفقاعي مدير إدارة الصيانة العامة إن الإدارة تحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات التي تقع ضمن نطاق عملها، حيث تقوم حالياً بأعمال إعادة التأهيل والتطوير للعديد من المسابح في حديقة مشرف والممزر لتفتتح أبوابها وتستقبل زوارها ومرتاديها في أيام العيد مع التركيز على تأمين كل الشروط والمتطلبات الصحية، بالإضافة إلى قواعد الأمن والسلامة العامة، كما تقوم بتكثيف الجهود بأعمال الصيانة لدورات المياه العمومية وفي الحدائق العامة بالتنسيق مع مشرفي الحدائق العامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض