• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بحث التحضيرات لمعرض «آيسنار 2016» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بحثت اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمؤتمر الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار 2016»، خطة عمل اللجان الفرعية، والتحضيرات والتصورات لحضور عدد كبير من الزائرين لفعالياته في الفترة من 15 إلى 17 مارس من العام المقبل.

وكانت اللجنة العليا عقدت اجتماعها الثالث برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمؤتمر، وذلك في مقر وزارة الداخلية، بحضور أعضاء اللجنة العليا، ورؤساء اللجان الفرعية للمعرض والمؤتمر.

وقدم مدير عام شركة ريد للمعارض عرضاً عن آخر التطورات المتعلقة بمراسم حفل افتتاح المعرض والمساحة الإجمالية له، ومساحة العروض، ضمن المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار 2016 «، وأفضل الطرق لتصنيف المعرض كأفضل المعارض الأمنية في العالم.

كما تم استعراض خطة لجنة العروض والفعاليات، ووضع الإطار العام لسيناريو حفل الافتتاح، والتنسيق مع الجهات المختصة، وبحث مشاركة إدارة التفتيش الأمني «K9» في المعرض بهدف التواصل الفعال مع الجمهور، وتحقيق مبدأ تفاعل الشرطة مع أفراد المجتمع.

واطلع المجتمعون على الخطة التي أعدتها شركة 911 لتنظيم بطولة الإمارات العالمية لتحدي رجال الإطفاء الثانية، التي تقام ضمن فعاليات المعرض وتستمر ثلاثة أيام، ومن المتوقع أن تكون الأكبر عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض