• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ورقة - مصفوت» حديقة عامة طوال الأسبوع والاثنين والأربعاء للنساء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

عجمان (وام)

حولت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، حديقة ورقة التراثية الخاصة بالنساء فقط إلى حديقة عامة ضمن تحضيراتها لاستقبال عيد الفطر السعيد، وستكون الحديقة عامة على مدار الأسبوع مع تخصيص يومي الاثنين والأربعاء للسيدات فقط.

وأكد يحيى إبراهيم أحمد، مدير عام الدائرة، أن الدائرة تنفذ ذلك تلبية لرغبة الجمهور في المنطقة وبناء على ما جاء في توصيات اللقاء المجتمعي الأخير الذي تعقده الدائرة سنويا مع أهالي الإمارة وسكان المنطقة بهدف الوقوف على احتياجاتهم ومطالباتهم، لافتا إلى أنه جاء بناء على ما رصده مركز استطلاع الرأي العام بالدائرة من متابعات لاحتياجات جمهور الإمارة في كافة المناطق بما فيها مصفوت والمنامة. وأشار إلى أن الدائرة تحرص على ترجمة رؤى القيادة في تحقيق الرفاهية والسعادة للسكان وأنها تنفذ توجيهاتها بتوفير الخدمات الفضلى وتطبق أفضل الممارسات المعتمدة في العمل البلدي وضمن التحضيرات لاستقبال عيد الفطر السعيد وتهيئة الأجواء المناسبة لجمهور الإمارة خلاله.

وأوضح أن الدائرة أعدت برامج ترفيهية للجمهور في كافة حدائقها طيلة أيام العيد المقبل مثل الألعاب والشخصيات الكرتونية وتقديم العيدية لزوار الحدائق وخاصة الأطفال.

من جهته أكد أحمد سيف المهيري مدير ادارة الزراعة والحدائق بالدائرة أن المتابعات الميدانية في منطقة مصفوت أثمرت بالوصول إلى هذا القرار الذي يخدم كافة أفراد المجتمع فيها، مشيرا إلى أن إدارة الزراعة والحدائق العامة بالدائرة تعمل على إجراء استطلاعات رأي داخلية مع جمهور الحدائق للوصول إلى احتياجاتهم أو تترك المجال لهم للتعبير عن رأيهم في خدماتها عبر قنوات التواصل المفتوحة في الدائرة لتطبيق أفضل الممارسات في العمل البلدي، والتي تنفذ في كافة الحدائق التابعة لبلديات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض