الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مكتب الدفاع المصري في أبوظبي يحتفل بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر

مكتب الدفاع المصري في أبوظبي يحتفل بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر
7 أكتوبر 2018 23:52

أقام مكتب الدفاع المصري في أبوظبي حفل استقبال بفندق "دوست ثاني" بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة حضره وزير مفوض ريهام خليل القائم بأعمال السفير المصري واللواء الركن عقاب شاهين من القوات المسلحة الإماراتية ولفيف من السفراء والملحقين العسكريين وأعضاء الهيئات الدبلوماسية المعتمدة بدولة الإمارات وأبناء الجالية المصرية.
وأشاد العميد أحمد زاهر ملحق الدفاع المصري في أبوظبي بالتعاون الوثيق بين القوات المسلحة المصرية والإماراتية وحرصهما الدائم على السعي لتعزيزه في المستقبل، مؤكداً على دور الجيش المصري منذ فجر التاريخ في الحفاظ على استقرار مصر رغم كل التهديدات والصعوبات التي مرت بها المنطقة.
وقال إن انتصارات اكتوبر المجيدة تعتبر فصلاً من فصول مجد العسكرية المصرية، مشيراً إلى أن "انتصارات أكتوبر هذا العام تحل علينا ونحن على أرض الإمارات دولة التسامح، في عام زايد، وبين أبناء زايد الخير الذي ساهم في انتصارات أكتوبر بالجهد والنصيب الوافر وكان نعم الصديق والمعين لمصر وشعبها في معركتهم المصيرية".
وأقيم على هامش الحفل معرض لعدة ثقافات منها الفرعونية والبدوية وأشهر الأماكن السياحية في مصر إلى جانب العروض الفنية التراثية.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©