• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقبل وفد المسلمين الجدد ولجنة «وصال» ورئيس «الإمارات لحقوق الإنسان»

حميد النعيمي يدعو إلى تكثيف الجهود للتعريف بالثقافة الإسلامية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

عجمان (وام)

دعا صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان إلى تكثيف الجهود للتعريف بالثقافة الإسلامية بين الجاليات المقيمة في دولة الإمارات وبيان الإسهامات الكبرى التي قدمتها الحضارة الإسلامية للعالم وتوضيح الصورة السمحة عن ديننا الإسلامي الحنيف الذي جاء رحمة للعالمين.

وأوضح سموه أن الدين الإسلامي رحمة للعالمين وأن هذه الرحمة تترجم في قول وعمل وسلوك المسلم ومراعاته «لله تعالى» وعمل الخير والمساهمة مع الآخرين في بناء المجتمع واحترام جميع الديانات السماوية، وبذلك تسود المحبة والتقدير جميع البشر.

جاء ذلك خلال استقبال سموه مساء أمس الأول بقصر الزاهر بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان مجموعة من المسلمات والمسلمين الجدد من مختلف جنسيات العالم برفقة الدكتورة نضال الطنيجي مدير عام دار زايد للثقافة الإسلامية عقب حفل الإفطار والتكريم الذي أقامته فعالية وصال ضمن برنامج رمضان عجمان تقوى وإيمان بفندق قصر عجمان وشارك فيه أكثر من/‏‏‏ 50/‏‏‏ مسلما ومسلمة.

ورحب سموه بالشباب المسلم من الجنسين الذين اعتنقوا الديانة الإسلامية على أرض الإمارات التي تحتضن جنسيات من أنحاء العالم وأعراقا يمثلون شتى الديانات دون تفريق بين أحد كما تبادل معهم التهاني بالشهر الكريم وعيد الفطر .. متمنين لسموه طول العمر ودوام الصحة والعافية .

وتقدم المهتدون الجدد بالشكر والتقدير للجنة المنظمة لهذه الفعالية.. وأعربوا عن سرورهم بهذا اللقاء الإيماني الذي امتلأ بالحب والمودة والتعارف وتحدث بعض المهتدين الجدد عن التجارب الشخصية لهم وعن تأثير المحيطين بهم في التحول إلى الإسلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض