• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

برعاية منصور بن زايد وبمشاركة 100 من صفوة الشباب العربي

برنامج «القيادات الإعلامية العربية الشابة» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أعلن مركز الشباب العربي إطلاق برنامج «القيادات الإعلامية العربية الشابة»، بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ليكون الأضخم في تطوير مهارات الشباب العربي الإعلامية.

وأكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، أن الإعلام منصة لصناعة الفرص، ونشر الخير، والاحتفاء بالتنمية والإنجاز.

الإعلام وأفكار الشباب

وقالت معاليها: «يلعب الإعلام دوراً كبيراً في عملية تشكيل أفكار وتوجهات الشباب، ومن هنا تبرز أهمية هذا البرنامج الذي سيقدم للشباب العربي منصة تعدّهم لمواكبة تغيرات القطاع الإعلامي، وتسلّط الضوء على مواهب الشباب الذين سيعملون على نقل صورة إعلامية مشرفة عن الشباب العربي للعالم أجمع. يمكننا أن نصنع إعلاماً أفضل، ونحن بحاجة إلى أفضل جيل من الإعلاميين؛ لذلك يسعى مركز الشباب العربي إلى استثمار طاقات الشباب في الدول العربية، فهم روّاد المستقبل وصناع الأمل في الوطن العربي».

وأضافت: «يعد إطلاق برنامج (القيادات الإعلامية العربية الشابة) خطوة مهمة نحو تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في قطاع يعد الأكثر ارتباطاً باهتماماتهم، خاصة الجانب الاجتماعي منها، حيث تشير الدراسات إلى أن ما يقارب 64% من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي هم دون الثلاثين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا