الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

صالحة الريسي.. أم بطلين بدرجة إدارية

صالحة الريسي.. أم بطلين بدرجة إدارية
8 أكتوبر 2018 00:46

جاكرتا (الاتحاد)

توجد صالحة الريسي، والدة بطلي الأولمبياد الخاص عبدالله ومحمد التاجر، ضمن بعثة منتخبنا، حيث تعمل إدارية في إطار حرصها على التفاعل مع أصحاب الهمم، خاصة أنها قدمت بطلين متميزين في الإعاقة الفكرية، لتواصل مسيرة العطاء مع الألعاب البارالمبية في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.
وأعربت صالحة عن فخرها واعتزازها بالوجود مع المنتخب في جاكرتا، والعمل كإدارية متطوعة بعد الخبرات التي اكتسبتها من تربية لاعبين من ذوي الإعاقة الفكرية، مؤكدة أن ابناها عبدالله ومحمد لم يصلا إلى منتخب الأولمبياد الخاص في السباحة والفروسية من فراغ، حيث بذلت الأسرة جهداً كبيراً في الوصول إلى الهدف المنشود.
وقالت: «الألعاب البارالمبية تتطلب جهداً كبيراً في مختلف إعاقاتها، وأحرص على متابعة اللاعبات والعمل على تهيئة المناخ الملائم لهن، حتى تكون ابنة الإمارات سفيرة دائماً في الموعد».
وأشارت إلى أن رياضة أصحاب الهمم تحظى بدعم القيادة الرشيدة، ما يجعل كل منتسب لها يضاعف جهوده من أجل تقديم كل ما عنده لمواصلة مسيرة النجاحات والسير على درب الإنجازات كما عودنا أبطالنا وبطلاتنا. واختتمت صالحة حديثها، متمنية التوفيق لجميع اللاعبين واللاعبات من أجل ترك بصمة جديدة تعزز المكانة المرموقة التي تحتلها رياضة أصحاب الهمم في الخريطتين القارية والعالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©